نتائج قرعة الدوري المصري 2023 بداية ساخنة للأهلي والزمالك وعودة المشجعين

نتائج قرعة الدوري المصري 2023 بداية ساخنة للأهلي والزمالك وعودة المشجعين

انتظر العديد من مشجعي ومحبي كرة القدم نتائج قرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2023 . فقد أقيمت يوم الأحد الموافق 9/10/2022 قرعة الدوري المصري 2023 . فقد أعلنت لجنة المسابقات عن جدول الدوري المصري للموسم الجديد لعام 2023 عن الموعد الخطط لانتهاء مباريات الدوري المصري الممتاز . وأوضح أحمد دياب خلال المراسم التي تمت خلال الإعلان عن نتائج القرعة أن موعد الانتهاء المقرر هو 30/6/2023 . وقال دياب أنه طبقاً لجدول المباريات المعلنة خلال نتائج قرعة الدوري المصري فإنه سيتخللها مباريات كأس العالم 2022 . وأوضح أنه لن يتم تأجيل الدوري المصري خلال مباريات كأس العالم حيث ستكون هناك عدد (4) جولات فقط من الدوري المصري الممتاز خلال مباريات كأس العالم .

نتائج قرعة الدوري المصري 2023

نتائج قرعة الدوري المصري

أسفرت القرعة التي أقيمت أمس الأحد الموافق 9/10/2023 عن أولي المباريات والجولات الساخنة لقطبي كرة القدم في مصر النادي الأهلي ونادي الزمالك . حيث ستبدأ مواجهة قوية ونارية للفريقين في الجولة الأولي للدوري المصري الممتاز لموسم 2023 بلقاء  النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي . كما ستقام مباراة قوية بين فريقي نادي الزمالك ونادي سموحة . وتعتبر المباراتان من أهم وأقوي المباريات التي أعلنتها نتائج قرعة الدوري المصري ، حيث تسعى الفرق الأربعة لإثبات الذات والتكشير عن الأنياب الحقيقية في الموسم الجديد . ومن المقرر أن تبدأ مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 18/10/2023 القادم طبقا لما أعلنته لجنة المسابقات خلال مؤتمر القرعة .

الأهلي والزمالك في قرعة الدوري المصري 2023

يذكر أن النادي الأهلي هو النادي الأكثر تتويجاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز . ويسعى إلي إثبات الذات وإسعاد الجماهير وخاصة بعد الموسم السابق الأسوأ في تاريخه . فلم يتحصل فيه علي أي بطولة من البطولات المختلفة . وعلي الجانب الآخر فيسعى نادي الزمالك حامل لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمين متتاليتين في الحفاظ علي اللقب ودرع الدوري المصري الممتاز ضمن دولاب بطولاته . ولذلك فإن هذه المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك والتي أعلنت قرعة الدوري المصري إقامتها خلال الجولة الرابعة عشر من جولات الدوري المصري الممتاز ستكون من المباريات القوية التي سيستمتع بها جمهور كل من الفريقين .

عودة الجماهير خلال الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد

نتائج قرعة الدوري المصري

وقال دياب خلال مراسم الإعلان عن نتائج قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد لعام 2023 ، أنه سيكون هناك عودة الجماهير للتشجيع . وذلك لأن الجمهور هو اللاعب رقم (12) الذي يعطي روح للمباريات . حيث أقرت الجهات الأمنية أنه سيتم حضور (6,000) آلاف مشجع في البداية وقد أفاد دياب أنه سيتم التنسيق علي زيادة العدد تدريجياً .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *