موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 DV Lottery وزارة الخارجية تسجيل القرعة العشوائية لأمريكا ٢٠٢٣

موقع التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 DV Lottery وزارة الخارجية تسجيل القرعة العشوائية لأمريكا ٢٠٢٣

التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 ، هو ما قامت بفتحه وتلقي الطلبات عليه وزارة الخارجية الأمريكية بداية من السادس من تشرين الأول وحتى التاسع من تشرين الثاني ، ويبحث الكثير في الدول العربية الآن عن رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 ، متمنين التوصل فعليا إلى موقع تسجيل اللوتري الهجرة العشوائية لأمريكا ٢٠٢٣ ، وهو ما نسعى لتقديمه عبر المقال مع إضافة بعض المعلومات البسيطة بخصوص مميزات الحصول على الإقامة في أمريكا أو الجرين كارد. وبعض التفاصيل الأخرى.

التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023

التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 ، للحصول على القرعة العشوائية لأمريكا أو الجرين كارد أو الإقامة الدائمة في أمريكا، يجب الدخول عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية واتباع الخطوات اللازمة من أجل التسجيل ، وقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا هي عبارة عن برنامج يتم تصميمه ومتابعته من قبل وزارة الخارجية بالولايات المتحدة الأمريكية. كما أن اللوتري الأمريكي يجعل الحاصل عليه يمتلك الكثير من المميزات. وتمنح وزارة الخارجية الأمريكية الفائزين في اللوتري الأمريكي بطاقة الجرين كارد أو الإقامة الدائمة في أمريكا.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت مسبقاً أن موعد التسجيل في اللوتري الأمريكي ٢٠٢٣ سيكون خلال الفترة بداية من يوم 6 أكتوبر وتستمر عمليات التسجيل في قرعة الهجرة لأمريكا 2023 حتى تنتهي في يوم 9 من شهر نوفمبر القادم. وبعدها ستعمل الوزارة على فرز ومراجعة الطلبات المقدمة والتي تعد حوالي 55 ألف طلب مقدم من مختلف الدول العربية. كما تتم مراجعة الطلبات من أجل التمهيد للإعلان عن  نتائج اللوتري الأمريكي 2023 أسماء المقبولين في الهجرة لأمريكا، نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023.

مميزات تقديم قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2023:

  1. التقديم على قرعة الهجرة إلى أمريكا يكون مجاني.
  2. لا يحتاج التقديم في اللوتري الأمريكي إلى لغة أو شهادات خبرة.
  3. حصول الشخص على تأشيرة للهجرة إلى أمريكا.
  4. سهولة العمل في أمريكا.
  5. الهجرة العائلية إلى أمريكا.
  6. حصول المقبولين في اللوتري الأمريكي على تصريح إقامة دائمة في أمريكا “جرين كارد”

طريقة التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023

وجدنا أن هناك الكثير لا يعلم طريقة التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 ، ولكن موع موقعنا تكون تلك العملية سهلة جدا حيث نوفر لكم أدناه فيديو يوضح الخطوات والطريقة الصحيحة من أجل إتمام التسجيل في قرعة أمريكا 2023.

موقع تسجيل اللوتري الأمريكي 2023

مع بداية استقبال طلبات التسجيل في اللوتري الأمريكي 2023 ، وتزداد عمليات البحث من قبل الكثير حول العالم ومن داخل الدول العربية التسجيل في اللوتري مصر, السعودية, السودان, ليبيا, تونس, الجزائر, العراق, الأردن وغيرها من الدول، فكل هؤلاء يريدون إتمام التسجيل في قرعة أمريكا 2023 ، كما يريدون التوصل إلى رابط موقع تقديم اللوتري الأمريكي 2023 موقع تسجيل الهجرة العشوائية لأمريكا 2023, DV Lottery, تقديم طلب هجرة إلى أمريكا عبر الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *