وصفة سريعة وفعالة لتنظيف المطبخ و التواليت و سيرامك الحمام و الأرضيات شديد الاتساخ

وصفة سريعة وفعالة لتنظيف المطبخ و التواليت و سيرامك الحمام و الأرضيات شديد الاتساخ

تتساءل الكثير من السيدات عن وصفة سريعة وفعالة لتنظيف المطبخ والتواليت وسيراميك الحمام حيث تعد من أهم الأشياء التي ترغب السيدات في الحصول عليها عند ترك سيراميك المطبخ والحمام لعده أيام دون تنظيف تبدأ تتراكم الدهون والاصفرار والجير على السيراميك بكمية كبيرة حيث نجد في التواليت الجراثيم والبكتيريا مستقره والتي تعمل على نشر الأوبئة والأمراض حيث أنها تضر هذه صحة أفراد أسرتك في المنزل يجب على كل سيدة استخدام وصفتنا اليوم وصفة سهلة والتي سوف ندرجها بالأسفل وهي وصفة لا تحتاج إلى المزيد من الإسراف أو الوقت في عملها غير أنها وصفة مدهشة ولها تأثير فعال وقوية التنظيف هي عبارة عن وصفة البيكنج صودا فتابعوا معنا خطوات عمل هذه الوصفة وكيفية استخدامها.

مكونات وصفة لتنظيف المطبخ والحمام

  • ربع كوب بحجم كبير من الخل الأبيض.
  • كوب بحجم كبير من الماء الفاتر.
  • كوب كبير من الكلور.
  • ملعقة طعام كبيرة واحدة من البيكنج صودا .
  • 2 ملعقة كبيرة من الملح.
  • عدد 4 ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق الغسيل.
  • قطعة واحدة من السلك الخشن (الاستانلس ستيل).

كيفية تحضير وصفة البيكنج صودا لتنظيف الحمام

  1. في وعاء مناسب نضع ربع كوب كبير من الخل الأبيض ثم نضيف عليه واحد كوب كبير من الماء الفاتر ونضيف أيضا نصف كوب كبير من الكلور.
  2. وبعد نضيف عليهم ملعقتين كبيرتين من الملح ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من البيكنج صودا مضاف عليهم اربع ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق الغسيل.
  3. في هذه الخطوات نقلب كل هذه المكونات مع بعضها بطريقة جيدة ثم نستخدم هذه الخلطة على التواليت.
  4. ما تبقى منها نضعه في زجاجة ببخاخ ونرش على السيراميك و ننتظر لحظات بعد رش هذه الخلطة على السيراميك لمدة عشر دقائق ونبدأ في تنظيف الحمام بالماء فقط.

بالتأكيد سيدتي ترغبين في صنابير لامعة فنحن ننصحك بفركها جيدا عن طريق استخدام منظف الحمام مثل بخاخ جف للحمام وفرشاه أسنان قديمة أو من خلال استخدام وصفات منزلية بسيطة لفرك الصنبور بنصف ليمونه لزيادة معان بذلك تصبح جميع صنابير الحمام والمطبخ نظيفة ولامعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *