بالصور.. مصادر توضح التفاصيل الكاملة لمقتل علي عبد الله صالح – تعرض للخيانة ومكالمة هاتفية أمرت بتصفيته بـ 35 رصاصة بالبطن والرأس

بالصور.. مصادر توضح التفاصيل الكاملة لمقتل علي عبد الله صالح – تعرض للخيانة ومكالمة هاتفية أمرت بتصفيته بـ 35 رصاصة بالبطن والرأس

حتى تلك اللحظة مازالت تداعيات مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح هي المسيطرة على المشهد السياسي على مستوى العالم، حيث أنه كل لحظة تظهر تفاصيل جديدة في واقعة اغتيال علي عبد الله صالح على يد جماعة الحوثيين،حيث كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ”العربية”، بأن الرئيس الراحل عبد الله صالح قد وقع  في كمين محكم لميليشيا الحوثي.

تفاصيل مقتل علي عبد الله صالح

حيث أوضحت المصادر أن وساطة قبلية قامت بإقناع صالح بالخروج  من منزله في صنعاء إلى مسقط رأسه بمديرية سنحان جنوب العاصمة، وعلى الفور وافق الحوثيين واعطوه الأمان، ولكنهم قاموا بقتله وخانوا عهدهم، وأضافت المصادر أنه وفقا للعرف القبلي اليمني فإن ذلك تعهد بعدم المساس بحياته، ومن يخون العهد يرتكب، ما يطلق عليه “عيبا أسود”.

كما أن هناك صور توضح لحظة هجوم المسلحين الحوثيين على سيارة عبد الله صالح، حيث كانوا يقوموا بمراقبته فوق تبات عالية، وعندما اقترب صالح الذي كان يقتاد سيارة برفقة ابنه وقياديين اثنين من حزبه، قطع طريقه 7 سيارات مسلحة.

ثم قاموا بإنزال الرئيس السابق ومرافقيه من سيارتهم، لتأتي لهم الأوامر لاحقاً بتصفيته، فأطلقوا النار على بطنه ورأسه بما يقارب 35 طلقة.

وتوعدت أسرة صالح الحوثيين بفتح أبواب جهنم عليهم عبر الفيس بوك،”الشرارة لن تنطفئ.. أبواب جهنم فتحت على الحوثيين.. الشعب اليمني بالمرصاد لجماعة الحوثي في كل محافظات اليمن”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *