ما هي القناة الناقلة لـ مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي في دوري ابطال إفريقيا

ما هي القناة الناقلة لـ مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي في دوري ابطال إفريقيا

موضوعنا اليوم سيتحدث عن ما هي القناة الناقلة لـ مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي في دوري ابطال إفريقيا. فجميعنا يعلم أن النادي الأهلي انتهى من التمرينات الخاصة به اليوم في دولة تونس بعدما وصل إلى أراضيها يوم الخميس الماضي. وذلك ليستعد أن يخوض المباراة في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي. في إطار الدور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري ابطال إفريقيا.

ما هو موعد مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الأهلي؟

وبالنسبة للموعد الخاص بإقامة مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الاهلي فإن شاء الله ستقام يوم الأحد القادم على ملعب يسمى بـ ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير.

ما هو موعد المباراة التي تقام ما بين النادي الأهلي والاتحاد المنستيري؟

إن شاء الله تعال سيلتقي فريق النادي الأهلي المصري الجنسية ونادي اتحاد المنستيري على ملعب مركب مصطفى بن جنات. وذلك في الساعة 3 عصرًا بتوقيت تونس أي أنه سيكون في الساعة 4 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة يوم الأحد المقبل يوم 9 أكتوبر 2022 على ملعب مركب مصطفى بن جنات في مدينة منستير.

معلومات عن ملعب مصطفى بن جنات في تونس ؟

وبالنسبة للمعلومات الخاصة عن ملعب مصطفى بن جنات في تونس فهو الملعب الرئيسي لفريق الاتحاد المنستيري. ولقد استضاف الكثير من المباريات الشهيرة في كأس الأمم الإفريقية في عام 2004. ومساحة الملعب يمكنها أن تستقبل نحو عشرين ألف مشاهد في الملعب.

ما هي آخر أخبار النادي الأهلي في المباريات الماضية ؟

ما هي القناة الناقلة لـ مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي في دوري ابطال إفريقيا
ما هي القناة الناقلة لـ مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي في دوري ابطال إفريقيا

جدير بالذكر أن آخر أخبار النادي الأهلي أنه لعب في المدة المادية نحو 3 مباريات ودية أمام كل من نادي أسوان، ونادي بتروجيت، ونادي طلائع الجيش. ولقد فاز النادي الأهلي في مباراة بترو جيت بـ 5 أهداف مقابل 2 هدف. أما في مباراته مع نادي أسوان فقد فاز بـ 2 هدف مقابل هدف واحد فقط. ولكنه تعادل بصورة سلبية في مباراته مع طلائع الجيش.

مَن هو حكم المباراة التي ستقام ما بين النادي الاهلي والاتحاد المنستيري يوم الاحد في تونس؟

والحكم الذي أسندته إدارة الكاف في مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بجانب الحكم الجامبي جياني سيكازوي، هو الحجم الأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد أول. كما يوجد كل من التالي:

  • حكم موزامبيقي معاون يدعى أرسينيو شادريكيو كمساعد ثاني.
  • والحكم الزامبي نيكولا إدريك، كحكم رابع.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي لاقى الحكم الرئيسي في نحو ست مباريات ولقد فاز فيها النادي الأهلي في أربعة مباريات منها ولكنه تعادل في مبارتين أخرتين.

ما هي القنوات الناقلة لـ مباراة النادي الاهلي ونادي الاتحاد المنستيري؟

عزيزي القاريء ننتقل الآن إلى القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة المهمة لكل مصري وتونسي مباراة النادي الأهلي ونادي الاتحاد المنستيري. حيث تنقل إن شاء الله تعالى مجموعة القنوات التابعة لـ أون تايم سبورت هذه المباريات. كذلك ستنقل مباريات نادي الزمالك في الأدوار التمهيدية. حيث ستنقل المباريات على قناة On time sports HD. كذلك ستنقل المباريات الخاصة بدوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات من خلال هذه القنوات بي إن سبورت بصورة حصرية جدًا وذلك في الشرق الاوسط ويمتد الارسال ايضا في قارة افريقيا.

الاخبار الخاصة بالنادي الاهلي في تونس

تجدر الاشارة إلى أن الجهاز الفني التابع لنادي الاهلي قد استقر على أن يشارك نادي الاهلي بثنائي شهير هو كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدانفي التدريبات الحالية بعدما كانوا مستبعدين. ومن المتوقع أن يشاركوا في المباراة القادمة. حيث يواصل اللاعبان التدريبات الخاصة بهم على قدم وساق من أجل الفوز وتشجيع الشباب.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *