الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري الأحد دور الـ32 بتوقيت القاهرة وتونس

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري الأحد دور الـ32 بتوقيت القاهرة وتونس

سيكون عشاق كرة القدم في كل مكان على موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا ، وستحظى المباراة بمتابعة عدد كبير من جماهير الفريقين على الساحة الإفريقية وليس تحديداً في البلدين ، كما يُعد البحث عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم هو أحد أهم عمليات البحث التي يريد الكثير معرفتها بالإضافة إلى القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي اليوم مجانا على نايل سات والأقمار. كل ذلك سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير المفصل.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تخطى الأهلي المصري العديد من المباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية حتى وصل لنقطة الدور الـ32 ليواجه في لقاء الذهاب الاتحاد المنستيري التونسي خارج ملعبة على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير، وذلك يوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر 2022.

وخاض فريق الأهلي المصري أول مران له بعدما وصل أرض تونس الشقيقة وذلك يوم الخميس الماضي ، ليكون استعدادا كبيراً للمواجهة التي ستكون قوية على الطرفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ستنطلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري يوم الأحد الموافق 9-10-2022 على ملعب مركب مصطفى بن جنات فى مدينة منستير. وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت تونس ، والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما سيكون موعد المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

ولعب النادي الأهلي الفترة الماضية عدد من المباريات الودية أمام اسوان وطلائع الجيش وبتروجيت والتي انتهت في الأخيرة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تعادل الأهلي في المباراة الثانية سلبيا بدون أهداف أمام المباراة الثالثة فقد حقق الأهلي هدفين مقابل هدف.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

أسند الكاف إدارة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري إلى الحكم الجامبي جياني سيكازوي، والأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول. ويعاونه الحكم الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا، فقد حكم سيكازوي للأهلي 6 مباريات، وحقق فيها الأهلي الفوز في 4، و تعادل في مواجهتين.

ويعد مركب مصطفى بن جنات هو الملعب الرئيسي لفريق الاتحاد المنستيري، كما سبق له استضافة عدد من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2004، ويسع حوالي 20 ألف متفرج.

والجدير بالذكر أن الأهلي هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادي عشر في النسخة الماضية لصالح الوداد المغربي في المباراة النهائية .

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

بعد أن تعرفنا على موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم ، لعل هناك الكثير من الجماهير التي ستتابع اللقاء من خلال شاشات التلفاز تريد معرفة القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم مجانا على نايل سات، ونود أن نطالعكم أنه ستنقل المباراة عبر قناة On Time SPORTS HD، وهذا كان نقلاً عن موقع اليوم السابع.

وكانت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية المفتوحة قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة المنقضي أنها ستذيع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي المقرر إقامتها الأحد المقبل في دوري أبطال أفريقيا 2022.

وبخلاف ما قدمنا نحن من خلال موقعنا ثقفني سنعمل على رصد المزيد من التفاصيل والأخبار عن مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا 2022 ، المباراة التي ستقام على ملعب مركب مصطفى بن جنات فى مدينة منستير في تمام الثالثة مساء بتوقيت تونس والرابعة بتوقيت القاهرة ، حيث سنقوم بتقديم تغطية خاصة ومتابعة مستمرة وحصرية لمجريات المباراة. سنوفر ملخص نتيجة أهداف مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم في الشوط الأول والثاني بدوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر تقارير متتالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *