وزير يمني: هذا هو المشهد الأكثر بشاعة في حادث اغتيال علي عبد الله صالح وهكذا تم بيعه للحوثيين

وزير يمني: هذا هو المشهد الأكثر بشاعة في حادث اغتيال علي عبد الله صالح وهكذا تم بيعه للحوثيين

لا صوت خلال الساعات الماضية يعلو فوق صوت حادث مقتل علي عبد الله صالح الرئيس اليمني السابق، حيث تم اغتيال علي عبد الله صالح على يد ميلشيا الحوثي بدم بارد، حيث تم ملاحقة موكبه من قبل 20 سيارة عسكرية تابعة لجماعة عبد الملك الحوثي وإطلاق الرصاص، ثم القيام بإنزال عبد الله صالح من سيارته وقتله انتقاما من انشقاقه عنهم.

وخلال اللحظات الماضية صرح الدكتور محمد عسكر  وزير حقوق الإنسان، عن المشهد الأشد بشاعة في حادث مقتل علي عبد الله صالح اليوم، حيث قال  إن المعلومات الأولية أشارت إلى أن الرئيس السابق عبد الله سابق تم إعدامه ميدانيا على الرغم من استسلامه.

وأضاف أنه بعد مقتل عبد الله صالح  ستتحد جميع المكونات السياسية تحت قيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي، والتحالف للقضاء على نبتة الحوثي.

وكشف طارق العواضي شقيق القيادي المؤتمري البارز ياسر العواضي، عن تفاصيل جديدة عن كيفية اغتيال صالح عبر حسابه على “الفيس بوك”، حيث قال:”علي عبدالله صالح خرج أمس من بيته في الثنية قبل تطويقه، ونام في مكان مجهول داخل صنعاء، اليوم التقى بأمين عام حزب المؤتمر عارف الزوكا، وعلي معوضة، وأخذهما وذهب إلى سنحان وليس إلى مأرب، في الطريق كان ينتظره الحوثيون بعد أن تم بيعه لهم، وقتلوه وأسروا عارف الزوكا وأحد أبناء صالح. والبقية الذين معه مصيرهم مجهول إلى الآن”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *