موعد مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات المفتوحة الناقلة

من المقرر أن تنطلق غدًا الأحد مباراة الأهلي واتحاد المنستيري ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا بالدور الـ 32 ذهاب، وسيشهد اللقاء المرتقب استاد مركب مصطفى بن جنات الكائن بمدينة منستير بتونس، ومن ثم توجه لاعبو الشياطين الحُمر بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى الأراضي التونسية بالأمس الخميس لبدء أولى التدريبات استعدادًا لمقابلة نظيره صاحب الأرض على ملعبه.

دوري أبطال أفريقيا

يعتبر النادي الأهلي هو أكثر الاندية فوزًا ببطولة دوري أبطال افريقيا حيث تُوج بهذا الدوري برصيد 10 ألقاب، ولكن لم يحالفه الحظ في المرة الحادية عشر بالعام الماضي الذي استحوذ فيه الوداد المغربي على اللقب في المباراة النهائية التي جمعت بينهما.

موعد مباراة الأهلى والاتحاد المنستيرى

ستنطلق صفارة حكم المباراة غدًا الأحد التاسع من أكتوبر 2022 في الرابعة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والثالثة عصرًا على حساب التوقيت المحلي لدولة تونس، وستُقام مباراة العودة يوم الخامس عشر من أكتوبر الحالي على ملعب «الأهلي وي السلام».

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

امتلكت إدارة باقة قنوات أون تايم سبورت الرياضية حق بث مباريات الأدوار التمهيدية في بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية، حيث سيتم إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي على تردد On Time SPORTS HD المفتوحة، بينما باقي ماتشات الدوري سيتم نقلها حصريًا عبر سلسلة قنوات بي إن سبورتس.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وقع الكاف على إسناد مهمة التحكيم وتولي مهمة إدارة المباراة المقبلة إلى الحكم الجامبي جياني سيكازوي، ومساعده الأول الأنجولي جيرسون دو سانتوس والمساعد الثاني الموزبيقي أرسينيو شادريكيو، والحكم الزامبي نيكولا إدريك هو الرابع.

قناة أون تايم سبورت تردد

  • القمر: النايل سات.
  • تحديث التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة الوطنية التونسية الناقلة لمباراة الأهلي

تردد (Tunisia nat 1  HD) الجودة الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي معامل الخطأ
10873 HD V 27500 نايل سات 7/8
12643 SD H 27500 عرب سات 5/6
12149 SD V 27500 هوت بيرد 3/4

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *