موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

بعد أن وصل فريق الأهلي يوم الجمع، لأول مران في تونس منذ وصوله إلى العاصمة التونسية أمس الخميس استعدادًا لمباراة المنستيري، الاتحاد التونسي، في ذهاب دور الـ 32 لدي جلسة تدريبية وذلك لبطولة دوري ابطال افريقيا، فضلاً عن أن أخر مباراة للأهلي قد شهدت أقوى الاحداث الكروية داخل الساحرة المستديرة، وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستير الأحد المقبل من الساعة 15:00 بتوقيت تونس – 16:00 بتوقيت القاهرة على ملعب مجمع مصطفى بن جنات بمدينة المنستيري.

الاهلي يحقق أعلى الالقاب في الدوري الافريقي

حقق الأهلي أكبر عدد من ألقاب دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 ألقاب وخسر لقبه الحادي عشر في النسخة الأخيرة أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية، حيث أن مجمع مصطفى بن جنات هو الملعب الرئيسي لفريق الاتحاد بالمنستير، وقد استضاف سابقاً العديد من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2004، بسعة حوالي 20 ألف متفرج، وخاض الأهلي خلال الفترة الأخيرة ثلاث مباريات ودية أمام بتروجيت وأسوان وطلاء الجيش، حيث فاز الأهلي بالمباراة الأولى 5-1 والثانية 2-1، وتعادل في المباراة الثالثة، حيث أجرى فريق العارلي اليوم أولى جلساته التدريبية في تونس بعد وصوله الخميس قبل أن يتوجه إلى مباراة الأحد المقبل ضد موناستير الاتحاد التونسي في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستيري، والتي تنتهي من استعدادتها في الوقت الحالي.

القناة التي تبث مباراة الاهلي والنستيري في ابطال افريقيا

وستقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت ببث مباراة الأهلي والزمالك خلال مرحلة التصفيات. تُذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد على قناة On Time SPORTS HD، وستبث مباراة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات على قناة BN Sports حصريًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أن قناة بين سبورت هي الحاصلة على البث المباشر والحصري لنقل المباريات المحلية والعالمية، كما أن القناة لديها ستديو تحليلي يضم عدد كبير من الرياضيين والمذيعين الذين سوف يقومون بالتعليق على هذه المباراة التي يتنظرها ملايين المصريين.

الاجتماع الفني لـ مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ينعقد اللقاء الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بين النادي الأهلي والاتحاد المنستير غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب مصطفى بن جانات بالمنستير الساعة السادسة مساءا. ليل. بتوقيت القاهرة بفندق سوسة، حيث أن الأهلي يحضر اللقاء سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم سمير عدلي المدير الإداري وماهر عبد العزيز نائب المدير الإداري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

بعثة الاهلي في تونس لمواجهة المنستيري

في الاجتماع الفني، سيناقش المشاركون إجراءات إدارة وتنظيم المباريات، ومواعيد وصول الفريقين إلى الملعب، ومواعيد المغادرة، والزي الرسمي لكل فريق، وجميع الضوابط المتعلقة بالجزء الإداري. كالمعتاد قبل المباريات الرسمية لدوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي مباراته النهائية على ملعب مصطفى بن جنات الساعة 15:00 بتوقيت تونس، 16:00 بتوقيت القاهرة، غدا، أمام الاتحاد المنستيري.

زيارة الاهلي لتونس لإقامة مباراة مع المنستيري

ووصلت بعثة الاهلي الى تونس مساء الخميس الماضي وخاض الفريق يوم امس مباراة بملعب المرادي بسوسة، وزار العميد الركن محمد الحازمي رئيس إدارة الأمن في شمال سوسة، أمس، وفد الأهلي خلال تدريب فريق الحازمي، وسأل العامري، نائب رئيس النادي ورئيس كرة القدم، الفريق الذي التقى فاروق ممثل تونس، سعيد عبد الحفيظ، مدير كرة القدم، سمير عدلي، المدير الإداري. لتهدئة المهمة وتوفير كل سبل الراحة أثناء إقامتك في تونس، هذا وأن هناك عدد كبير من الجماهير ينتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *