موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بتوقيت السعودية ومصر والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بتوقيت السعودية ومصر والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة في دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال 32 من هذه البطولة العريقة والتي يسعى الأهلي للحصول عليها بشكل كبير.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بتوقيت السعودية : الخامسة مساء بتوقيت السعودية.
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بتوقيت مصر : الرابعة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

من المنتظر أن تنقل القناة التونسية الوطنية وكذلك قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، وسيكون هناك ستديو تحليلي لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري وسط حالة من التأهب الشديد من جانب الأهلي من أجل تحقيق نتيجة طيبة في تونس.

الأهلي يختتم الاستعدادات لمواجهة الاتحاد المنستيري

كان الأهلي قد اختتم الاستعدادات الكاملة من أجل مواجهة الاتحاد المنستيري في دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث خاص الأهلي المران الختامي له في تونس على ملعب المركب الرياضي مصطفى بن جنات في المنستير، ويتسضيف الاتحاد المنتسيري مباراة الأهلي والاتحاد في واحدة من المباريات الهامة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

كان مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي قد عقد محاضرة فنية من اللاعبية وتحدث خلالها عن كل الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمقابلة الاتحاد المنتستيري، ويبدو أن الأهلي يركز كل التركيز في تلك المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تجعل من مباراة العودة سهلة على الفريق الأحمر.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري
مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يذكر أن الأهلي استعد للمباريات الرسمية في دوري أبطال أفريقيا من خلال ثلاث مباريات ودية أمام بتروجيت وفاز خلالها بخمسة أهداف مقابل هدف، كما واجه أسوان ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيا بدون أهداف أمام طلائع الجيش.

وكان كلا من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة قد تحدثا عن مواجهة الاتحاد المنستيري، وأكد كلا اللاعبين أن الأهلي يولي إهتمام كبير في الموسم الجديد ويسعى الأهلي للفوز بكل المباريات المقبلة مؤكدين أن الموسم الماضي كان كارثيا على الأهلي وأن الأهلي سيسعى للحصول على البطولات في الموسم الجديد.

نداء من رئيس الاتحاد المنستيري لجماهيره

كان أحمد البلي، رئيس الاتحاد المنستيري قد وجه نداء إلى جماهير الفريق وطالبهم بضرورة الحضور في مباراة الأهلي الأحد في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا، وأكد أن وجود الجماهير في المباراة سيمثل حافزا كبيرا للاعبين من أجل تحقيق نتيجة طيبة أمام الأهلي في مباراة هامة بالنسبة للأهلي أمام الاتحاد المنستيري.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تبدو نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري صعبة التوقع خاصة في ظل مخاوف من مستوى الأهلي رجوعا للموسم الماضي، وكذلك لقوة الاتحاد المنستيري، ولكن جماهير الأهلي متفائلة خاصة في ظل إراحة عدد كبير من لاعبي الفريق الأساسيين في نهاية الموسم الماضي أمثال السولية وقفشة ومحمد الشناوي وعلي معلول وهو الأمر الذي يجعلهم في كامل الجاهزية الفنية.

الأهلي والذي يجد نفسه مطالبا بالفوز من أجل التأهل إلى دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وسط حالة من التركيز على بعثة الفريق الأحمر في تونس خاصة وأن الفريق يضع إهتمام كبير على مباراة الإتحاد المنستيري في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتبدو التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام الاتحاد بمشاركة محمد الشناوي ورامي ربيعة وقفشة والسولية وعلي معلول وحسين الشحات مع الإستعانة بمحمد شريف على مستوى الخط الهجومي، ولم يتأكد بعد على إستعانة كولر بأي من اللاعبين الجدد والصفقات الجديدة بالنسبة للنادي الأهلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *