عروض العثيم السعودية الأربعاء 5 أكتوبر مهرجان المطبخ

عروض العثيم السعودية الأربعاء 5 أكتوبر مهرجان المطبخ

عروض العثيم الأسبوعية، من أسواق عبد الله العثيم التي دائما ما توفر الكثير من العروض والمنتجات المميزة وخاصة السلع الغذائية. وبعد العروض الضخمة التي قدمتها لنا أسواق عبد الله العثيم في المملكة في اليوم الوطني بالمملكة العربية العربية السعودية. قدم لنا الآن بشهر أكتوبر عروض جديدة ومتنوعة للمنزل السعودي تخص الكبار والصغار من المنتجات الغذائية المختلفة والأدوات المنزلية . وألعاب الأطفال ومنتجات الرعاية الصحية والملابس وغيرها من المنتجات المختلفة والمتميزة.وتحت شعار مهرجان المطبخ يقدم لنا العثيم هذا الأسبوع العديد من المنتجات الغذائية والسلع الخاصة بالطبخ والمطبخ السعودي. بالإضافة إلى المنتجات الطازجة المميزة من أسواق عبد الله العثيم والمعروفة بجودتها الكبيرة.

عروض العثيم الأسبوعية من 5 حتى 11 أكتوبر

يقدم لنا العثيم هذا الأسبوع العديد من العروض القوية منها العرض الأكثر رواجا على الدوام وهو عرض أرز بسمتي الوليمة بسعر 66.95 ريال سعودي . وذلك لوزن 10 كجم ، ويقدم لنا هيبر بنده السعودية عروض مختلفة أيضا على أرز الوليمة، ويمكنكم المقارنة بين عروض العثيم وعروض بنده. لهذا الأسبوع والتي تهتم بمنتجات المطبخ بشكل كبير. أيضا من العروض المتميزة التي يقدمها لنا الـ othaim هذا الأسبوع عرض زيت نور دوار الشمس بحجم 1.5 لتر وسعر خاص بالزجاجتين بدلا من الزجاجة الواحدة وهو 36.95 ريال سعودي.أيضا هذا الأسبوع توجد الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة بأسعار ليس لها مثيل. ومن أجل عمل أصناف الحلوى الكثيرة والمختلفة التي يهتم بها المطبخ السعودي قدمت لنا أسواق العثيم. عرض على سكر الأسرة بسعر 28.95 ريال سعودي وذلك لكل 10 كيلو من السكر.

العديد من العروض المميزة متواجدة الآن ولفترة محدودة بأسواق العثيم من الأربعاء 5 أكتوبر 2022، وحتى الثلاثاء 11 أكتوبر 2022. وتتضمن تلك العروض عرض قوي على محضر الطعام من مولينيكس بسعة 2.4 لتر وسعر 195 ريال سعودي. وهو سعر غير مسبوق بخصم يقرب للثلاثمائة ريال سعودي. قدمنا لكم الآن كافة عروض العثيم ماركت السعودية، وذلك في المجلة الأسبوعية لأسواق العثيم وتلك العروض بخلاف العروض الخاصة باليوم الواحد.وعروض قسم الحلوى والمخبوزات اليومية الطازجة على الدوام والمتواجدة بأسعار لا تقبل المنافسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *