عروض بنده السعودية الجمعة 7 أكنوبر 2022 خصومات كبرى لأيام قليلة

عروض بنده السعودية الجمعة 7 أكنوبر 2022 خصومات كبرى لأيام قليلة

عروض بنده السعودية ، أقوى العروض الآن من هايبر بنده السعودية لشهر أكتوبر 2022. دائما ما يقدم هايبر بنده الكثير من العروض الأسبوعية المميزة التي ينتظرها الكثيرون بالمملكة العربية السعودية . كل أسبوع بالكثير من مدن المملكة العربية السعودية، ودائما ما تكون هناك عروض مميزة وقوية خاصة على السلع الغذائية. والكثير من التنافس يكون بين الهايبرات المختلفة بالمملكة من كارفور لبندة ماركت للعثيم وغيرهم من المتاجر الكبرى. التي تقدم العديد من العروض المميزة في نفس التوقيت تقريبا. واليوم لازال يقدم لنا بنده هايبر ماركت عروض أسبوع المطبخ العالمي. حيث كانت عروض الأسبوع الأول من شهر أكتوبر تحمل نفس الاسم. و لازال الأسبوع الثاني يحمل عروض للمطبخ من سلع غذائية وأدوات للمطبخ وغيرها من المنتجات.

عروض بنده السعودية من 5 وحتى 11 أكتوبر 2022

يقدم لنا بنده هذا الأسبوع عروض مميزة تحت شعار تسوقوا أجود مكونات ومستلزمات الطهي، في أسبوع المطبخ العالمي .يحوي هذا الأسبوع على منتجات متميزة من يوم الأربعاء 9 ربيع الأول 1444 هـ ، وحتى الثلاثاء 15 ربيع الأول 1444هـ.وعروض هذا الأسبوع تحوى المنتج الأكثر طلبا في العديد من المنازل السعودية. وهو أرز بسمتي الوليمة وعرض هذا الأسبوع 10 كيلو أرز بسمتي الوليمة بسعر 61.95 ريال سعودي وهو سعر لا يقبل المنافسة مع أي متجر آخر. وقد قدمت لنا أسواق عبد الله العثيم عروض مختلفة أيضا هذا الأسبوع مع العديد من المنتجات المشتركة بينه وبين عروض بنده.

الكثير من التخفيضات والخصومات الكبرى الآن على الفواكه والخضروات واللحوم الحمراء والدواجن . العديد من السلع المختلفة الآن المقدمة من هايبر بنده ولفترة محدودة من يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر، وحتى الثلاثاء الحادي عشر من أكتوبر 2022.بالإضافة إلى خصم بقيمة 25 % على جميع بقوليات عافية الجديدة لكي يتمكن الجميع من تجربتها. قدمنا لكم الآن كافة العروض الحديثة الخاصة بهايبر بنده السعودية والمستمرة حتى يوم الثلاثاء القادم الخامس عشر من ربيع الأول. ومنها عروض لمدة أربعة أيام تنتهي يوم السبت القادم الثامن من أكتوبر. وسنزودكم دائما بكافة العروض الجديدة للعديد من المتاجر المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *