الطريقة الصحيحة للتخلص من البرص “الوزغ” من المنزل بدون لمسه

الطريقة الصحيحة للتخلص من البرص “الوزغ” من المنزل بدون لمسه

البرص أو الوزغ من الزواحف التي تتواجد في الكثير من المنازل، والجميع لا يحب تواجد مثل تلك الزواحف في منزله ويبحث الناس عن العديد من الطرق على الإنترنت للتخلص من تلك الزواحف بطريقة نهائية لأن عند رش المنزل باستخدام مبيد الحشرات تهرب هذه الزواحف، ولكن تعود مرة أخرى عندما تزول روائح تلك المبيدات واليوم سوف نقدم حل نهائي لتلك المشكلة.

طرد البرص من المنزل

توجد الكثير من الطرق الطبيعية لطرد البرص من المنزل دون عودة ومنها:

  • الفلفل: من أحد الأشياء التي تكرهها الابراص وخاصة رائحته، لذا عند الحاجة للتخلص من البرص يجب عمل رذاذ ماء وفلفل ورش أماكن تواجد مثل النوافذ والأركان وخلف الأثاث وعندما تشم الابراص هذه الروائح تهيج وتهرب على الفور.
  • الملح والثوم: من أكثر الروائح التي تبغضها الابراص ويمكن عمل وصفة وهى هرس الملح والثوم معا.
    توضع تلك الوصفة في الأماكن التي تدخل منها الابراص وفى جميع أركان المكان وسوف تساعد رائحة الثوم النفاذة فى طرد البرص، كما يمكن تعليق الثوم في البلكونات وعلى النوافذ لمنع دخول البرص.
  • البصل:  أحد المواد الطبيعية ذات الرائحة النفاذة التي تساعد في طرد البرص، يتم تقطيع البصل أو شقه نصفين فقط ونثره فى المداخل وعلى النوافذ لمنع دخول الابراص.
  • المبيدات الحشرية لطرد البرص من المنزل: توجد بعض المبيدات الحشرية الفعالة فىةطرد البرص من المنزل بسهولة ومنها:
  • الابراص زواحف تتغذى على الحشرات وعند استخدام مبيد حشرة لا تجد الابراص ما تتغذى عليه وتترك المنزل.
    كما يوجد بعض المبيدات المخصصة لطرد الابراص.
  • وتتوفر في الأسواق عدد من المبيدات عبارة عن حبيبات صغيرة توضع في الشقوق وأماكن تواجد الابراص وعندما تلامسها الماء تنتشر رائحتها وتطرد الزواحف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *