عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra مع خصم إضافي لفترة محدودة

عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط extra مع خصم إضافي لفترة محدودة

عروض اكسترا اون لاين extra تم مدها للإستفادة منها مع خصم إضافي لفترة محدودة، وقد شملت التخفيضات مختلف الإلكترونيات الذكية بكل أنواعها، ويمكنكم الآن الشراء من على الموقع الرسمي بخدمة تقسيط اكسترا التيتم تقديمها لكل العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا اون لاين بالتقسيط مع خصم إضافي لفترة محدودة

تقم تكم كل فروع اكسترا عروض خاصة لمدة محدودة تم طرحها مع خصم إضافي بقيمة 10%، تشمل العديد من أجهزة الجوال، واللابتوب، والتابلت، والتي ضمت كل الإصدارات الجديدة لشركات رائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا، ويمكن الإستفادة من الخصم عند الدفع بكارت الإئتمان من بنك الراجحي.

تقسيط اكسترا

يضم موقع اكسترا أشهر ااماركات المطروحة في متاجر السعودية الكبرى، والتي منا جوالات ايفون 13 iphone 13 الذي يمكن شرائه بقسط شهري يبدأ من 144 ريال سعودي، ذلك بالإضافة إلى جوالات سامسونج samsung بإصداراتها الجديدة، والتي يمكن شرائها بقسط شهري يبدأ من 21 ريال سعودي، والتفاصيل تجدوها في الصور التالية.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
اكسترا
اكسترا

خصومات موقع اكسترا اون لاين

  • جوال ايفون 13 iphone 13 بسعة للرام 4 جيجابايت، مع مساحة داخلية 512 جيجابايت، متاح بسعر 4449 ريال سعودي بدل من 5299 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 213 ريال سعودي.
  • جوال ايفون 13 iphone 13 بسعة للرام 4 جيجابايت، مع مساحة داخلية 256 جيجابايت، متاح بسعر 3999 ريال سعودي بدل من 4299 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 192 ريال سعودي.

عروض اكسترا الجديدة

يحتوي كتالوج إكستر العديد من اجهزة الكمبيوتر اللوحي بقسط شهري يبدأ من 19 ريال سعودي، وتجدون في التالي أسعار أجهزة التابلت من هواوي huawei ولينوفو بخصم كبير عند الشراء الآن، حيث أن الكمية محدودة في الفروع، فسارعوا قبل نفاذها أو إنتهاء مدة العرض.

موقع اكسترا
موقع اكسترا
extra
extra

عروض اكسترا للتابلت

  • تابلت سيترونيك بشاشة مقاس 10.1 بوصة، بسعة للرام 2 جيجابايت، مع مساحة داخلية 32 جيجابايت، متاح بسعر 389 ريال سعودي بدل من 579 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 17 ريال سعودي.
  • تابلت هواوي ميت باد تي 10 بشاشة مقاس 9.7 بوصة، بسعة للرام 2 جيجابايت، مع مساحة داخلية 32 جيجابايت، متاح بسعر 579 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 28 ريال سعودي.

تخفيضات اكسترا اون لاين

جاء كتالوج أكسترا كذلك بأسعار لا مثيل لها على أجهزة الكمبيوتر المحمول بقسط شهري يبدأ من 43 ريال سعودي، حيث تم طرح أكثر أجهزة اللاب توب طلبًا في المملكة العربية السعودية من مايكروسوفت microsoft وهواوي واتش بي، حيث ضمت أعلى المواصفات من حيث الشاشة،  والرامات، ومساحة القرص الصلب، ونوع المعالج.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا
تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا

تخفيضات أكسترا الجديدة

  • لابتوب هواوي ميت بوك دي 15 بشاشة مقاس 15.6 بوصة، مع معالج انتل كور اي 5 وسعة لذاكرة الرام 8 جيجابايت، مع قرص صلب 256 جيجابايت، متاح بسعر 2299 ريال سعودي، وهذا بدلًا من مبلغ 2999 ريال سعودي، بخصم 700 ريال.
  • لابتوب هواوي ميت بوك دي 14 بشاشة مقاس 14 بوصة، مع معالج انتل كور اي 5 وسعة لذاكرة الرام 8 جيجابايت، مع قرص صلب 512 جيجابايت، متاح بسعر 2499 ريال سعودي، وهذا بدلًا من مبلغ 3099 ريال سعودي، بخصم 600 ريال.

كنتم مع أسعار أهم الأجهزة الإلكترونية المقدمة مع تخفيضات اكسترا الممتدة داخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن شرائها  الآن بالتقسيط مع خصم إضافي لفترة محدودة، وللمزيد من الخصومات والتنزيلات التي تعرضها المتاجر الكبرى في السعودية عليكم متابعة موقعنا الرسمي، والذي يقدم لكم يوميًا كل ما هو جديد في عالم الأسعار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *