وظائف هيئة السوق المالية لحملة البكالريوس 1444 وظائف تقنية وإدارية

وظائف هيئة السوق المالية لحملة البكالريوس 1444 وظائف تقنية وإدارية

أعلنت هيئة السوق المالية CMA عن توافر وظائف فورية وشاغرة لحملة البكالريوس بالمملكة العربية السعودية. وذلك ضمن منظومة رؤية 2030 بالمملكة، يتم الآن توفير العديد من الوظائف الحكومية والخاصة في الكثير من الشركات الكبرى والمؤسسات . وذلك من أجل توفير حياة كريمة للمواطن السعودي وفرص عمل جديدة من أجل رفعة شأنه. ومن أحدث الوظائف الحكومية الخالية الآن والمطلوب فيها مواطنين سعوديين من حملة البكالريوس ومن ذوي الخبرات. أعلنت هيئة السوق المالية بالرياض عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف المختلفة. وتلك الوظائف تقنية وإدارية. والعمل سيكون في مقر الهيئة بمدينة الرياض وهو متاح كما ذكرنا للسعوديين فقط، وإليكم كافة التفاصيل.

وظائف هيئة السوق المالية 1444 لحملة البكالريوس

أعلنت هيئة السوق المالية CMA عن توافر وظائف جديدة وهي وظائف إدارية وتقنية . ولكل وظيفة شروط خاصة بها للمتقدمين بخلاف الشرط الأساسي وهو أن يكون المتقدم سعودي الجنسية . واليكم الوظائف المتاحة والشروط الخاصة بكل وظيفة للتقديم عليها.

  1. أخصائي الاستشارات القانونية : يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس ويفضل الماجستير في القانون أو تخصص ذو صلة بالوظيفة، أو ما يعادلها. الخبرة بحد أدنى في مجال العمل ثمان سنوات لدرجة البكالريوس. و6 سنوات لدرجة الماجستير.
  2. أخصائي العلاقات والهيئات الدولية : يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس كحد أدنى في تخصصات ذات علاقة بالوظيفة. مثل العلاقات المالية، الدولية، القانون.الاقتصاد وإدارة الأعمال أو اي تخصص ذو علاقة بالوظيفة.يفضل أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير. بالنسبة للحد الأدنى من الخبرة فهو 5 سنوات للبكالريوس و 3 سنوات للماجستير.
  3. أخصائي حماية المستثمر: أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس كحد أدنى في التخصصات ذو صلة بالوظيفة.المالية، القانون، المحاسبة، الاقتصاد. ويفضل أن يكون حاصل على درجة الماجستير. وبالنسبة للحد الأدنى من الخبرة فهو 5 سنوات للبكالريوس و 3 سنوات للماجستير.
  4. أخصائي الأشراف على مراجعي الحسابات : يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالريوس في تخصصات ذات صلة بالوظيفة. وهي المحاسبة أو ما يعادلها.أن يكون حاصل على شهادة زمالة الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين أو الهيئة الأمريكية أو الهيئة البريطانية.ويفضل من لديه شهادة مهنية في المعايير الدولية للتقرير المالي IFRS .أن يكون المتقدم عمل سابقا في مهنة مراجعة الحسابات لدى أحد مكاتب المحاسبة الكبرى لمدة من 4 إلى 6 سنوات على الأقل.
  5. أخصائي الأبحاث : أن يكون حاصل على درجة البكالريوس أو الماجستير في تخصصات المالية أو الاقتصاد.ويكون ملم بآلية العمل على مصادر البيانات مثل بلومبرج وتومسون رويرترز وأرقام. ولديه خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال العمل.
  6. مستشار تطوير السياسات : يجب أن يكون حاصل على درجة البكالريوس ويفضل الماجستير في التخصصات التالية . القانون، الاقتصاد، المحاسبة أو ما يعادلها . ويجب أن تكون الشهادة صادرة من وزارة التعليم السعودي أو تم معادلتها منها.ولديه خبرة 20 سنه للبكالريوس و 15 سنه للماجستير.

التقديم على وظائف CMA السعودية 1444

يتم التقديم على الموقع الرسمي لهيئة السوق المالية بالرياض المملكة العربية السعودية. CMA ويتم رفع كافة الأوراق المطلوبة على الموقع وإذا تطابقت الشروط يتم التعيين الفوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *