متى ينزل حساب المواطن لشهر أكتوبر الساعة كم ينزل حساب المواطن ربيع أول الدورة “59”

متى ينزل حساب المواطن لشهر أكتوبر الساعة كم ينزل حساب المواطن ربيع أول الدورة “59”

متى ينزل حساب المواطن لشهر أكتوبر 2022، والساعة كم ينزل حساب المواطن ربيع أول الدورة 59، كل هذه أسئلة تدور في ذهن المستفيدين من دعم البرنامج، وذلك بعد إعلان وصدور نتائج الأهلية للدورة 59 لشهر ربيع أول، فقد أعلن برنامج حساب المواطن عبر موقعه الرسمي “تويتر” عن صدور نتائج الأهلية مما زاد من عمليات البحث عن موعد نزول حساب المواطن لهذا الشهر أكتوبر 2022.

برنامج حساب المواطن يعد من أهم برامج الدعم والحماية الاجتماعية، وقد تم تفعيل هذا البرنامج بغرض التقليل من آثار الإصلاح الاقتصادي وبهدف مساعدة الأسر الفقيرة ومتوسطة الدخل، لذلك وضعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الشروط والضوابط اللازمة في المستفيدين من الدعم حتى يصل الدعم لمستحقيه ويؤتي الثمار المرجوة منه، وحتى يتم توزيع الدعم بشكل عادل على الأسر الأكثر احتياجاً.

متى ينزل حساب المواطن لشهر أكتوبر 2022

ثقفني
ثقفني

نعلم جميعاً أنه قد تم تحديد موعد صرف دعم حساب المواطن ليوافق اليوم العاشر من كل شهر ميلادي. ولا يتم تغيير هذا الموعد إلا في حالة واحدة إذا صادف يوم الصرف عطلة رسمية في المملكة. ففي هذه الحالة يتم تقديم الموعد يوم أو تأخيره يوم وهذا مالم يحدث في هذا الشهر. حيث من المقرر أن يتم صرف حساب المواطن لشهر ربيع الأول 1444 يوم الإثنين القادم بتاريخ 14 ربيع أول 1444 الموافق 10 أكتوبر 2022.

الساعة كم ينزل حساب المواطن ربيع أول 1444

كما ذكرنا لكم في هذا المقال أنه قد تم صدور نتائج أهلية الدورة 59 لشهر أكتوبر 2022. ويتم الاستعلام عن الأهلية إلكترونياً من خلال رابط حساب المواطن الإلكتروني ca.gov.sa. عن طريق النقر على أيقونة “نتائج الأهلية” والاستعلام عنها إلكترونياً.

عداد نزول الدعم بالثانية

رقم حساب المواطن

ما هو رقم حساب المواطن الجديد للتواصل وتقديم الشكاوى والاستفسارات؟ فقد ازداد البحث عن رقم حساب المواطن الموحد الجديد وهو كالتالي (19912). هناك فريق متميز من موظفي خدمة العملاء لتلقي الأسئلة والرد عليها. ودوام العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

اعتراض حساب المواطن

طريقة تقديم الاعتراض على نتائج الأهلية كالتالي:-

  • أولاً الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج حساب المواطن ca.gov.sa.
  • الضغط على أيقونة “إدارة الحساب”. ومنها الضغط على “الأهلية”.
  • في حال الرفض سوف يتم ذكر الأسباب وعليك في هذه الحالة الضغط على أيقونة “تقديم اعتراض”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *