تسجيل في كلية التقنية الرياض وجدة بريده مكة تبوك| موقع المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني

تسجيل في كلية التقنية الرياض وجدة بريده مكة تبوك| موقع المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني

بدء تسجيل في كلية التقنية عبر موقع المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني على برامج الدبلوم الفصل التدريبي الثاني، في تخصصات كلية التقنية لمدن جدة ومكة المكرمة والرياض وبريدة وتبوك وغيرها، ونشر بيانات وافية لكل برنامج تدريبي عبر بوابة البول الموحد إلي تعرض الآن المتاح من برامج الدبلوم لخريجي الثانوية العامة.

موقع المؤسسة العامه للتدريب التقني والمهني انهي التقديم على برامج البكالوريوس يوم الخميس 12 ربيع  أول الماضي، واليوم نبدأ في استقبال التسجيل على برامج الدبلوم سنتان بعد الثانوية، والمتاح للجنسين من البنبن والبنات وفق الشروط والقواعد المنظمة لألية القبول، وسنوفر عليكم مشقة البحث عن رابط تسجيل تسجيل في كلية التقنية الرياض وجدة وباقي الفروع.

رابط تسجيل في كلية التقنية الرياض وجدة

التدريب التقني يستقبل التسجيل الآن على برامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني، وحددة مؤسسة التدريب التقني والمهني جدول التسجيل والقبول ومواعيد الاختبارات وإعلان المقبولين عبر الرسائل النصية، ومن خلال رابط تسجيل في الكلية التقنية، سنوضح لكم لسماء وتفاصيل  التسجيل في موقع بوابة القبول الموحد.

البرامج الخاصة بالبنين نين تضمنت التقديم على دبلوم التقنية للدراسة المسائية، على دبلوم المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، ودبلوم كليات التقنية للدراسة الصباحية باللغة الانجليزية، فيما تضمن برامج البنات التقديم على دبلوم كليات التقنية للبنات والدراسة صباحية.

دخول موقع كلية القنية تسجيل الدبلوم

نرفق الآن رابط تسجيل في كلية التقنية بدون عناء لتوفير مشقة وعناء البحث، والتعرف على الشروط والضوابط والمعايير التي تحكم عل مدى الجاهزية.

[iframe src=”https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/pages/main.xhtml” height=”600″]

بوابة القبول الموحد

مواعيد الاختبارات الدقيقة وإرسال الرسائل النصية نحو قبول من قام بعملية تسجيل في كلية التقنية 1439 .

تحديث : تكثر الاستفسارات حول كيفية التسجيل في برامج الدبلوم على موقع بوابة القبول الموحد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ببرامج الدبلوم للبنين والبنات سواء الدراسية الصباحية أو الدراسة المسائية وسنرف لكم رابط بعالية يستعرض دليل القبول والتسجيل في الكلية التقنية.

استعلام نتائج القبول في فروع الكلية التقنية عبر بوابة خدمة المتدربين أو من بوابة القبول الموحد للتعرف على من تم قبوله من الخريجين المتقدمين على مرحلة الدبلوم، في دراسة الكلية التقنية.

تحديث اليوم بداية تسجيل المقررات الدراسية على بوابة رايات خدمات المتدربين، حيث يتم الدخول إلى موقع رايات كلية التقنية  ومنه التوجه إلي بوابة الخدمات رايات ، ومتابعة خطوات التسجيل في رايات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *