“فتح” تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444 وزارة الدفاع وظائف قوة الصواريخ mod.gov.sa

“فتح” تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444 وزارة الدفاع وظائف قوة الصواريخ mod.gov.sa

تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444، فقد أعلنت وزارة الدفاع ممثلة في قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية عن فتح باب التسجيل في وظائف الصواريخ الاستراتيجية، وقد تم طرح 175 وظيفة شاغرة للجنسين على بند التشغيل والصيانة بالإدارة الهندسية والأشغال، وعلى من يرغب في الالتحاق بوظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية سرعة التسجيل في الموعد المحدد، مع ضرورة قراءة شروط الوظائف جيداً وتجهيز كافة المستندات المطلوبة، وجدير بالذكر أنه سوف يتم استبعاد من يتم ثبوت عدم صحة البيانات والمستندات المقدمة عبر استمارة التسجيل الإلكترونية، لذلك يجب توخي الحذر عند ملئ استمارة التسجيل والتأكد من صحة البيانات المرسلة، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط تقديم وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية وزارة الدفاع mod.gov.sa، وكذلك خطوات ملئ وتعبئة الاستمارة مع أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

تقديم الصواريخ الاستراتيجية 1444

أعلنت وزارة الدفاع ممثلة في قوة الصواريخ الاستراتيجية الملكية السعودية. أعلنت عن طرح عدد من الوظائف (175) وظيفة للرجال والنساء على بند التشغيل والصيانة. وهذه الوظائف مقسمة كالتالي عدد (116) وظيفة فنية. وعدد (33) وظيفة فنية إدارية بالإضافة إلى (26) وظيفة هندسية. وتحتاج هذه الوظائف المؤهلات التالية الابتدائية ومتوسط وثانوي ودبلوم وبكالوريوس وفق شروط كل وظيفة وحسب مؤهل المتقدم. وفيما يلي في الفقرة القادمة طريقة التسجيل في وظائف الصواريخ الاستراتيجية 1444 وزارة الدفاع.

رابط التقديم على وظائف الصواريخ الاستراتيجية 1444

التسجيل في الوظائف الخاصة بقوة الصواريخ الاستراتيجية يتم إلكترونياً من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب الدخول على رابط mod.gov.sa.
  • تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • النقر على أيقونة “تقديم وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية 1444”.
  • اختيار التخصص المطلوب حسب المؤهل وشروط الوظيفة المطلوبة.
  • إدخال جميع البيانات بشكل صحيح ودون أخطاء مع قراءة الشروط جيداً والموافقة عليها.
  • بعد التأكد من إدخال جميع البيانات المطلوبة وصحتها قم بالضغط على “تقديم الطلب”.

التخصصات والمسميات الوظيفية

( مهندس كهرباء، مهندس ميكانيكا، مهندس إلكترونيات، مهندس تخطيط وجدولة، مهندس معماري، مهندس مدني، مهندس كهرباء، مهندس زراعي، فني أنظمة ري، فني مصاعد، فني إلكترونيات،فني مكافحة حريق، فني تكييف وتبريد، فني كهرباء مولدات، فني قوى وشبكات وتوزيع، فني تكييف مركزي، فني كهرباء لوحات تحكم، فني كهرباء ضغط عالي، مشغل محطة طاقة،مشغل محطة مياه، فني شبكات مياه، فني تحاليل كيميائية، فني كهرباء ضغط منخفض، فني أنظمة مراقبة وتحكم، فني محطة مياه، فني ميكانيكا مضخات، فني أنظمة ومراقبة، فني مغاسل مركزية، فني ميكانيكا عربات ديزل، فني ميكانيكا هيدروليك، فني مسابح، فني أنظمة تحكم آلي، فني إنذار حريق، محاسب، سائق سيارة ومعدات بيئية، عامل بيئة، محلل نظم، مبرمج حاسب آلي، أخصائي علاقات عامة، أخصائي قانون، مدخل بيانات، حافظ وثائق، سفرجي، طباخ، عامل، عامل بيئة).

موعد التقديم

يبدأ التقديم يوم الأحد 13\03\1444 الموافق 09\10\2022 وينتهي يوم الثلاثاء 22\03\1444 الموافق 18\10\2022.

متى يفتح التسجيل في قوة الصواريخ الاستراتيجية

يبحث الكثير من راغبي الالتحاق بوظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية عن موعد فتح موقع وزارة الدفاع لاستقبال الطلبات. وجدير بالذكر أن الموقع قد فتح الآن للتسجيل لذلك على جميع الراغبين الدخول الآن والتسجيل في وظائف قوة الصواريخ الاستراتيجية. مع العلم أنه في حال كان الموقع لا يستجيب فذلك بسبب الضغط الكبير المتوقع عليه من قبل الساعيين للتسجيل. كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو تكرار المحاولة أكثر من مرة وفي أوقات مختلفة حتى تتمكن من التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *