الشباب يعود بكل قوته أمام الفيحاء في مباريات اليوم ضمن الدور السعودي

الشباب يعود بكل قوته أمام الفيحاء في مباريات اليوم ضمن الدور السعودي

يتطلع فريق الشباب الأول لكرة القدم للحفاظ على صدارته للفوز الخامس على التوالي عندما يواجه مواطنه السعودي الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الخامسة من دوري السعودي يوم الأحد، حيث بدأ الشباب بداية رائعة لمسيرتهم في الدوري، وهي أقوى بداية لهم منذ سنوات، حيث فازوا بأربع مباريات متتالية دون أن يستقبلوا أي هدف وعززوا تقدمهم بفارق 12 نقطة على الهلال بفارق الأهداف.

الشباب والفيحاء اليوم

يعرف المدرب الإسباني فيسينتي مورينو أن أي نتيجة غير الفوز تمنح المنافسين الآخرين فرصة لأخذ زمام المبادرة، لذلك استخدم كل أوراقه للوصول إلى النقطة 15 وتخليص من يطارده، ومن المتوقع أن تحافظ على نفس المسافة. وكريستيان جوانكا الأرجنتيني وآرون بوفينزا الغابوني وسانتي مينا الإسباني، معتمدين على براعته الهجومية الرائعة، ويدخل الشباب المباراة بكامل قوته بعد عودة قائد الأرجنتين إيفر بانيجا الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإجراءات التأديبية.

مواجهة الشباب والفيحاء في مباراة اليوم

في غضون ذلك، يتطلع الفيحاء صاحب المركز الثالث عشر إلى فوزه الأول هذا الموسم بعد أربع مباريات، عندما كان راضياً عن خسارة نفس الرقم بتسجيل هدفين من تعادلين، وحددت شركة الصيانة التابعة لوزارة الرياضة يوم 5 يناير موعدا لتسليم الملعب الرئيسي بمقر نادي الشباب بحي الصحافة بالرياض، بحسب مصادر خاصة. يخضع الملعب حاليًا لأعمال تجديد ويخضع لعملية توسعة جديدة ليصبح ملعبًا، حيث أن الملعب جزء من قائمة الملاعب المرشحة لاستضافة كأس أمم آسيا 2027 بالسعودية.

كل ما تريد معرفتة عن الشباب والفيحاء

وسيشهد ديربي وحدة الشباب والفوز في جولة روشان بالدوري السعودي الجولة 13 يوم 12 يناير الجاري، افتتاح الملعب الرئيسي بعد تحديثه وتطويره وتجديداته، بحسب المصادر ذاتها. إزالة الشاحنات، زيادة سعة الأجنحة من 10000 إلى 18000، بناء صالة لكبار الشخصيات. وكانت لجنة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين قد عينت في وقت سابق ملعب الأمير فيصل بن فهد الملعب الرئيسي للمباراة في جدول روشان الخاص بالدوري السعودي، وأرجأت إدارة نادي الشباب تسليم الملعب الفرعي بمقر النادي لشركة عقارية لديها صفقة استثمارية مع النادي لتجهيز الملعب الرئيسي الذي يخضع للصيانة خلال الأيام الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *