تغطية مباشرة مباراة الوحدة والاتفاق في الدوري السعودي اليوم السبت 1-10-2022

تغطية مباشرة مباراة الوحدة والاتفاق في الدوري السعودي اليوم السبت 1-10-2022

يترقب الكثير من عشاق ومحبي نادي الوحدة والاتفاق المباراة التي تجمع الفريقين أمس اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وتقام المباراة علي ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز ضن اطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي واعلن كل من الفريقين عن التشكيلة الرسمية للمباراة وفي السطور التالية نعرض لكم تشكيلة نادي الوحدة لمباراة اليوم ثم نعرض لكم تشكيلة نادي الاتفاق.

تشكيل نادي الوحدة لمباراة الاتفاق اليوم

يدخل فريق الوحدة المباراة بالتشكيلة الاساسية المكون من حارس المرمي منير محمد وخط الدفاع المكون من 4 لاعبين وهم نور الرشيدي والبرتو بوتيا، اوسكار دوارتي، عبدالاله بخاري، وخط الوسط مكون من محمد القرني، وليد باخشوين، خط الهجوم مكون من فيصل فجر، انسيلمو دي مورايس، حسين العيسي، جون دافيد بوغيل.

دكة البدلاء لفريق الوحدة في مباراة اليوم امام فريق الاتفاق مكونة من عبدالقدوس عطية وعبدالله الحافظ، وعلاء حجي، وعبدالرحمن الهاجري، وسلطان السوادي، يحيي نجعي، علي مكي، عبدالعزيز نور، اسلام هوساوي.

تشكيل نادي الاتفاق لمباراة الوحدة اليوم

يدخل فريق الاتفاق مباراة اليوم امام الوحدة بقيادة المدير الفني باتريس كارتيرون بتشكيل 4-2-3-1 في حراسة المرمي باولو فيكتور وفي خط الدفاع كل من سعيد المولد، داركو فيلكوفسكي، مارسيل تيسراند، سنوسي هوساوي، وخط الوسط مكون من علي هزازي، بيرات أوزديمير، وخط الهجوم مكون من محمد الكويكبي، فيتينيو، نعيم السليتي، وراس حربة صريح إبراهيم محنشي.

بالنسبة للبدلاء فإن دكة البدلاء لنادي الاتفاق مكونة من عبدالله الخطيب، وبلال الدواء، وفهد غازي، أحمد الغامدي، حمد السياف، عبدالله ال سالم، يوسف نياكاتي.

تغطية مباشرة مباراة الوحدة والاتفاق في الدوري السعودي

يسعي الفريقين في مباراة اليوم لحصد الـ 3 نقاط حيث يدخل نادي الاتفاق مباراة اليوم وهو في المركز التاسع بـ 4 نقاط ونادي الوحدة في المركز الـ 12 من ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط لذلك يسعي كل فريق لحصد الثلاث نقاط خاصة وان كل فريق تعثر في المباراة الأخيرة له في الدوري وخسر المباراة، وننقل لكم في هذا المقال تغطية مباشرة لكافة الأحداث الهامة في المباراة والنتيجة لحظة بلحظة.

  • شهدت الدقيقة السابعة “7” من الشوط الأول تقدم نادي الوحدة بهدف بأقدام اللاعب دايفيد بوغيل.
  • الدقيقة “30” من الشوط الاولي واستطاع فريق الوحدة تسديد 7 كرات علي مرمي فريق الاتفاق بينما سدد فريق الاتفاق تسديد 4 كرات علي مرمي فريق الاتحاد ولكن دون احراز اهداف، ويستحوذ فريق الوحدة علي المباراة بنسبة 52% بينما فريق الوحدة 48%، وحتي الان لم تشهد المباراة وجود بطاقات صفرا لأي لاعب من الفريقين.
  • الدقيقة “40” من عمر اللقاء ومازال فريق الوحدة متقدم علي الاتفاق بهدف نظيف واستطاع احراز 10 تسديدات علي مرمي الاتفاق مقابل 4 تسديدات من فريق الاتفاق.
  • بداء لاعبي الاتفاق الاستحواذ علي الكرة في ارض الملعب واصبح الاستحواذ 53% بالنسبة لفريق الاتفاق مقابل 47% لفريق الوحدة.
  • دقة التمرير بالنسبة للاعبي الوحدة 82% وعلي الجانب الاخر فان دقة التمرير لفريق الاتفاق 86%.
  • جووووول في الدقيقة الـ 45 قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق احرزه لاعب الاتفاق بيرات أوزديمير لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، مما يجعلنا ننتظر شوط ثاني مليء بالإثارة والمتعة وسوف يسعي كل فريق من جديد للتقدم لحصد الثلاث نقاط، واستطاع فريق الاتفاق ادارك هدف التعادل في المباراة بعد استحواذه علي المباراة بشكل كامل بعدما احرز فريق الوحدة هدف التقدم ليستطيع الاتفاق في العودة للمباراة مرة اخري من جديد والعودة لنقطة الصفر.
  • الدقيقة “60” من عمر اللقاء ومازال التعادل سيد اللقاء بين الفريقين ويستحوذ فريق الاتفاق علي مجريات المباراة بنسبة 54% بينما فريق الوحدة 46% ولم يشكل كل من الفريقين علي مرمي الاخر خطورة في الشوط الثاني، وحصل اللاعب حسين العيسي لاعب الوسط في فريق الوحدة علي كارت اصفر في الدقيقة 48 من المباراة.
  • الدقيقة “62” من المباراة حصل لاعب الاتفاق بيراث أوزديمير لاعب خط الوسط علي بطاقة صفراء.
  • الدقيقة “66” من عمر اللقاء وشهدت تغييرين لفريق الوحدة بدخول اللاعب اسلام هوساوي وخروج اللاعب محمد القرني، وخروج اللاعب حسين أحمد العيسي ودخول اللاعب عبدالعزيز نور، ومازال التعادل الإيجابي بين الفريقين حتي الان دون وجود هجمات خطيرة علي مرمي الفريقين.
  • الدقيقة “70” تغييران لفريق الاتفاق خروج اللاعب إبراهيم محنشي ودخول اللاعب فيصل الغامدي، وخروج اللاعب نعيم السليتي ودخول اللاعب أحمد الغامدي.
  • تبدل جديد لفريق الاتفاق في الدقيقة 90 من عمر المباراة بخروج اللاعب سنوسي هوساوي ودخول اللاعب فهد غازي.
  • انتهاء المباراة بين فريق الوحدة والاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليصبح فريق الاتفاق في المركز التاسع وفريق الوحدة في المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *