رابط مزاد اللوحات الإلكتروني أبشر، وكيف أدخل مزاد اللوحات؟

رابط مزاد اللوحات الإلكتروني أبشر، واحدة من خدمات منصة أبشر الإلكترونية، التي يستفيد منها كافة المستخدمون، وهم جلوس في منازلهم، دون الحاجة للذهاب إلى المرور، أو تلقي الخدمة في مقرات المرور السعودي، بل يمكن لأي مستفيد المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر، من خلال الرابط الرسمي للمنصة، مع إمكانية المزايدة على لوحة مميزة، سواء لدراجة نارية أو نقل خاص أو حتى مركبة خصوصي، كما يمكنك الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة عقب الحصول على اللوحة التي ترغب باقتنائها، من خلال منصة أبشر أيضًا، وكل تلك الخدمات المرورية يمكنك إنجازها من خلال رابط منصة أبشر أفراد Absher.sa، فيمكنك الحصول على لوحات المرور المميزة، حيث يمكنك معرفة كيف تشتري لوحة من مزاد المرور، من خلال خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

رابط مزاد اللوحات الإلكتروني أبشر
خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني

كيف تشتري لوحة من أبشر؟

تقدم منصة أبشر عددًا من الخدمات الإلكترونية، المتعلقة بالمرور والتي توفر على المستفيدين منها، إمكانية الانتهاء من العديد من الإجراءات المتعلقة بالمركبات إلكترونيًا مثل؛ تجديد رخصة المركبة إلكترونيا، أو نقل ملكية السيارة إلكترونيا، وكذلك الاستعلام عن المخالفات المرورية رابط، أو حتى الاستعلام عن مركبة برقم اللوحة. وكلها خدمات من خلال منصة أبشر، وأضف إليها إمكانية المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني أبشر. والتي يمكنك المشاركة بها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح رابط منصة أبشر الإلكترونية مباشرة.
  2. ثم انقر على أيقونة خدماتي.
  3. وبعدها انقر على كلمة المرور.
  4. وعقب ذلك انتقل إلى خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.
  5. وبعد ذلك اختر اللوحة المميزة التي ترغب باقتنائها، ثم اعرض المزايدة عليها.

كيف أنزل لوحتي في مزاد المرور؟

توجد العديد من مزادات اللوحات في المملكة العربية السعودية، فنجد على سبيل المثال لا الحصر؛ مزاد اللوحات الشرقية، ومزاد اللوحات الخبر، وكذلك مزاد اللوحات الرياض 1444، بالإضافة إلى مزاد اللوحات الدمام، وأيضًا مزاد لوحات مرور جازان. ولكن إذا ما أردت المشاركة في مزاد اللوحات بالمرور، أو تتساءل كيف أدخل مزاد اللوحات أبشر؟ فقط تتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى حسابك عبر منصة أبشر.
  2. بعدها انقر على أيقونة خدماتي.
  3. ثم انقر على اختيار خدمات.
  4. وبعد ذلك اختر المرور.
  5. وعقب ذلك انقر على مزاد اللوحات الإلكتروني.
رابط مزاد اللوحات الإلكتروني أبشر
كيف تشتري لوحة من مزاد المرور

شروط مزاد اللوحات من أبشر

  • يجب عليك أولا التسجيل قبل أن تدخل إلى المزاد الإلكتروني، وذلك بسداد ألف ريال سعودي.
  • وبالإضافة إلى ذلك، في حالة أنك تقوم بالشراء نيابة عن شخص آخر، فيجب عليك أولا إحضار التفويض الممنوح لك.
  • وفي حالة التأخير في تسجيل اللوحة التي قمت بشرائها، يتم تطبيق كافة التعليمات، ثم تطرح اللوحة في المزاد مرة أخرى، عقب شهر من تاريخ شرائها السابق.

كيف أحصل على لوحة سيارة مميزة؟

يمكنك شراء لوحة سيارة مميزة، عقب الدخول على منصة أبشر الإلكترونية، برقم الهوية وكلمة المرور، ثم اختيار مزاد اللوحات والاختيار بين أنواع اللوحات المتاحة عبر المنصة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *