هل بدأ التقديم على برنامج اعتزاز بوزارة الدفاع السعودية

هل بدأ التقديم على برنامج اعتزاز بوزارة الدفاع السعودية

نشرت وزارة الدفاع السعودية رابط التقديم في برنامج اعتزاز والتي ترعاه وتشرف عليه، والمعتمد من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لمنتسبي القوات المسلحة للمملكة العربية السعودية، تمت الموافقة على خطة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود “اتزاز” في 11 شوال 1439 هـ، وزارة الدفاع السعودية مكلفة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ وتفعيل البرنامج الذي يهدف إلى خدمة منتسبي وزارة الدفاع وكافة أفراد القوات العسكرية العاملة في المملكة العربية السعودية.

هل أتاحت الدفاع السعودية التقديم في برنامج اعتزاز

لم تعلن وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية حتى الآن عن بدء التسجيل في برنامج اعتزاز، والذي اعتمده الأمير محمد بن سلمان “ولي العهد”، وذلك على الرغم من مرور أكثر من أربعة سنوات على الموافقة على البرنامج، حيث تم تكليف وزارة الدفاع السعودية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطتها.

ما هي الأهداف المرجوة من إطلاق برنامج اعتزاز

  • منصة خدمية تضمن مشاركة الحكومة والقطاع الخاص لخدمة موظفي برنامج اعتزاز على كل المستويات والمواقع داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
  • يقدم مجموعة من الخدمات (الخدمات ، المرافق ، المزايا ، الامتيازات ، الخصومات ، الحسومات) للفروع العسكرية في جميع مدن ومناطق المملكة.
  • تفعيل العلاقة بين القطاع الحكومي الوطني والقطاع الخاص للمساعدة في تحقيق أهداف برنامج اعتزاز الذي يخدم العسكريين في مدن المملكة.
  • تساعد خدمة موظفي برنامج اعتزاز في المدن والمحافظات في جميع أنحاء السعودية على توفير الوقت والجهد والتكاليف المالية للعسكريين السعوديين.
  • تأمين المنصة الإلكترونية ووضعها في خدمة منتسبي جيش المملكة العربية السعودية ، وتمكينهم من الوصول إلى خدمات البرنامج على مدار الساعة.
  • الالتزام بتطوير الخدمات والمزايا من خلال مراقبة وتقييم جميع المعاملات، ومن ثم التواصل مع الشركاء لتحسين الخدمات المقدمة لموظفي جيش المملكة.

ما هي خدمات برنامج اعتزاز

  • يرافق برنامج اعتزاز العديد من الخدمات، والتي ذكرتها وزارة الدفاع السعودية، ومن الخدمات التي تم ذكرها:
  1. الخصومات وبعض العروض الخاصة.
  2. التسهيلات والمنافع إلى جانب بعض الميزات الإضافية.
  3. الخدمات إضافة إلى البرامج الخاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *