عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات لعام 2017 .. موعد ومظاهر الإحتفال به

عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات لعام 2017 .. موعد ومظاهر الإحتفال به

يعتبر اليوم الوطني لدولة الإمارات لعام 2017 هو الذكرى ال 46 لقيام الإمارات العربية المتحدة، والذي تحتفل به الإمارات غدا السبت الموافق 2 ديسمبر لعام 2017 الموافق 13 ربيع الأول لعام 1439، ويعتبر هذا اليوم إجازة رسمية لكافة العاملين في دولة الإمارات وأخر الإجازات الرسمية لعام 2017، وهو إستمرار لمسيرة التقدم والازدهار المتبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ بدايتها.

عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات لعام 2017

تأتي عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات لعام 2017 غدا السبت الموافق الثاني من شهر ديسمبر لعام 2017، وهو يعتبر من المناسبات الهامة والقريبة لقلوب كافة المواطنين والوافدين أيضا، حيث تتجسد في هذا اليوم مظاهر الفرح والسعادة بنمو وتطور الإمارات عاما بعد عام، وفي هذا اليوم تختلف مظاهر الإحتفال وتكثر في كافة أنحاء الإمارات.

تفاعل السعوديون مع اليوم الوطني لدولة الإمارات

تفاعل الكثير من السعوديين مع اليوم الوطني لدولة الإمارات 2017 حيث قاموا بالتعبير عن فرحتهم بهذا اليوم بنشر المزيد من الصور التي تحمل العلم السعودي مع العلم الإماراتي، وأشادوا بسعادتهم وفرحتهم والرغبة في دوام تلك الأفراح، وقاموا بنشر تغريدة بعنوان #عسى_أعوامك_مديدة_يالإمارات، ليدلوا بها على العلاقة القوية الأصيلة بين المواطن السعودي والمواطن الإماراتي.

اليوم الوطني لدولة الإمارات لعام 2017
اليوم الوطني لدولة الإمارات لعام 2017

تهنئة الأمراء السعوديون للإمارات

وعبر المزيد من الأمراء السعوديين على فرحتهم باليوم الوطني للإمارات حيث قال الأمير منصور بن سعد آل سعود الأمين العام المساعد لمؤسسة الملك فيصل الخيرية :

“كل عام والإمارات وشعبها الشقيق الوفي الأبي الحبيب بخير ‏#عسى_أعوامك_مديدة_يالإمارات وَيَا أهلها.”

وقال الدكتور صالح المصيبيح بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات 2017 :

” وطن عظيم تجربة وحدوية رائدة علم وتطور ونهضة وعمران رقي وإنسانية وعي وحضارة وطموح سعادة تقنية أمن”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *