تذاكر الهلال والتعاون في دوري روشن tickets.alhilal.com أسعار تذاكر الهلال والتعاون

تذاكر الهلال والتعاون في دوري روشن tickets.alhilal.com أسعار تذاكر الهلال والتعاون

نقدم لكم قراء موقع ثقفني الكرام موقع تذاكر الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، مباراة الهلال والتعاون تأتي ضمن مباريات الأسبوع الخامس من عمر منافسات أقوى الدوريات العربية الدوري السعودي، تحظى المباراة باهتمام وترقب كبير من مناصري وعاشقي ومحبي الفريقين خصوصاً أن المباراة جاءت بعد التوقف بسبب الأجندة الدولية.

موقع حجز تذاكر الهلال والتعاون في الدوري من أهم المواقع وأكثرها بحثاً عبر محرك البحث جوجل، من أجل الحصول على تذاكر المباراة ومشاهدة الزعيم من داخل استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” في مباراة الذهاب بين الفريقين.

حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن يتم من خلال موقع الهلال الإلكتروني tickets.alhilal.com، وسوف نشرح لكم خطوات الحصول على التذاكر بالتفصيل من خلال الموقع. كما تستطيع الدخول وطباعة تذكرة المباراة من خلال حسابك على منصة مكاني.

موقع الهلال
موقع الهلال

موقع حجز تذاكر الهلال والتعاون

زعيم أسيا وكبيرها يلتقي التعاون في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين. لذلك يبحث مناصري الفريقين على الحصول على تذاكر المباراة لذلك نقدم لكم الخطوات بالتفصيل وهي كالتالي:-

  • الدخول على موقع تذاكر الهلال tickets.alhilal.com.
  • الضغط على فاعلية “مباراة الهلال والتعاون” والنقر على سجل الآن.
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو الدخول من خلال الحساب الخاص بك على منصة مكاني.
  • تحديد فئة التذكرة والدرجة وطريقة دفع المقابل المادي ثم النقر على تأكيد الحجز ودفع المقابل.
  • طباعة تذكرة المباراة بعد دفع المقابل المادي.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والتعاون

حتى الآن لم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية لمباراة الهلال ضد التعاون في الدوري. لذلك نحن هنا في موقع ثقفني نتابع موقع الهلال وعند الإعلان عن أسعار المباراة سوف نعلنها لكم في هذا المقال.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري اليوم

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة الهلال والتعاون القادمة في الدوري ضمن مباريات الأسبوع الخامس. وقد تم تحديد انطلاق صافرة بداية المباراة يوم الأحد القادم الموافق 02\10\2022. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية. وفي تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة السابعة وعشرون دقيقة بتوقيت الإمارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *