على 60 شهر.. اقوى عروض تقسيط سيارة تويوتا يارس وكورولا فى السعودية بدون مقدم ارخص قسط فى المملكة بمواصفات جبارة

على 60 شهر.. اقوى عروض تقسيط سيارة تويوتا يارس وكورولا فى السعودية بدون مقدم ارخص قسط فى المملكة بمواصفات جبارة

على 60 شهر.. اقوى عروض تقسيط سيارة تويوتا يارس ، هناك الكثير من شركات السيارات داخل السعودية وتقوم بالمنافسة مع بعضها من خلال تقديم أحدهم العرض الأقوى أو الأفضل، واليوم عديد من الشركات كانت حريصة على أن تقدم أقوى عروض على سيارة تويوتا يارس وكورولا  التي يتم تسديدها على 60 شهر والتي لا تحتاج إلى سداد أي دفعات مقدمة.

كما أن السيارات تحمل العديد من المواصفات التي تجعلها الأكثر احتياجاً في السعودية لقوتها وصلابتها على الطرقات الوعرة بالمملكة السعودية، ونحن سوف نقدم لكم أقوى عروض سيارة تويوتا.

على 60 شهر.. اقوى عروض تقسيط سيارة تويوتا يارس

إليكم مجموعة من أقوى عروض السيارات في السعودية والتي توفر لك فترة سداد تصل إلى حوالي 60 شهر ومنها ما يلي:

عرض تقسيط سيارة يارس 2022 واي

السيارة مقدمة بقسط شهري يبدأ من 1.036 ريال والسداد لمدة تصل إلى 60 شهر، كما لا يوجد دفعات أولية، تمتلك السيارة محرك مكون من 3 أسطوانات تبلغ سعة 2000 سي سي ويولد قوة تبلغ 116 حصان، أما عن نوع الوقود فهي تستخدم البنزين وتتميز بوسائل الترفيه والتكنولوجيا الحديثة مثل شاشة لعرض المعلومات تعمل باللمس ومحرك السيارة يعمل من خلال الكهرباء.

عرض تقسيط سيارة تويوتا يارس 2022 واي شركات

هي من السيارات الرائعة والمميزة ويتم الحصول عليها ضمن عرض التقسيط بسداد دفعات شهرية تبدأ من 1.013 ريال سعودي ولمدة 60 شهر ولا يتطلب من العميل أن يقوم بدفع دفعة مقدمة، يوجد بالسيارة ميزة الشحن اللاسلكي وبها 4 أبواب، كما تتراوح أبعادها من 4425 ملليمتر بالنسبة للطول أما العرض فيكون 1730 ملليمتر والسيارة ترتفع عن الأرض بحوالي 1475 ملليمتر، أيضاً بها بلوتوث ومنافذ يو أس بي وتدعم ميزة أندرويدأوتو وابل كار بلاي.

سيارة تويوتا كورولا 2022 اكس ال أيl1.5

يفضل الكثير من العملاء الحصول على سيارة تويوتا كورولا 2022 اكس ال أي ولذلك يمكن للجميع الاستمتاع بأقوى عرض للسيارة التي يبدأ القسط الشهري لها 1.246 ريال والسداد لمدة 60 شهر، إلى جانب احتواء السيارة على نوعان من المحرك فالأول يعمل بقوة تبلغ 119 حصان وبسعة 1500 سي سي، وبالنسبة للوقود فتقوم باستهلاك 19.6 كم/ ساعة، تحتوي على كاميرا خلفية بزاوية كاملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *