عروض بنده لشهر اكتوبر خصومات أسبوع المطبخ السعودي وتخفيضات تصل 60% على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

عروض بنده لشهر اكتوبر خصومات أسبوع المطبخ السعودي وتخفيضات تصل 60% على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية

عروض بنده تستمر في جميع فروع و هايبر بنده السعودية بمناسبة أسبوع المطبخ السعودي، فقد كشف بنده في السعودية العروض الأسبوعية التي تبدأ من الأربعاء 28 أكتوبر وتستمر حتى 4 اكتوبر المقبل، كما أنها ليست المرة الأولى التي تفاجئ بها جميع عملائها بأكبر وأقوى التخفيضات والخصومات وهذا لأن هايبر بنده يتواجد به جميع الاحتياجات الشخصية من سلع ومواد غذائية وأجهزة إلكترونية وكهربائية و الادوات المنزلية كما يتواجد لديهم منظفات و ملابس المدارس وغيرها من السلع، وتحرص بنده على تقديم عروض وتخفيضات على كل هذه السلع وهذا لإرضاء جميع العملاء.

عروض بنده اليوم على المنتجات الغذائية

في ظل الأوضاع والضغوط الاقتصادية يحرص بنده على تقديم أقوى عروض على السلع الغذائية بمختلف المنتجات، يتواجد عروض على الحليب المجفف والفول المدمس المخلوط من ندى، وايضا يوجد عروض على معجون الطماطم والتونة بالزيت النباتي من الريان، وهناك عروض على جميع أنواع القهوة العربية والتركية والسعودية.

عروض بنده
عروض بنده

كما يوجد أقوى التخفيضات والخصومات على اللحوم الحمراء والدواجن على البرجر البقري البرازيلي و النقانق و الروستو البقري و كتف العجل الخالي من العظم، ويوجد أيضا على ارجل الدواجن و الدجاج الطازج من التنمية.

يوجد ايضا عروض على التوابل مثل القرنفل المطحون والصحيح والهيل والقرفة و الكركم و الزنجبيل والزعفران والبابونج وغيرها من العروض كل هذا متواجد في فروع بنده السعودية.

خصومات بنده الأسبوعية على الأجهزة الإلكترونية 

كشفت بنده على وجود خصومات جبارة تصل إلى 60% على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمختلف الأنواع و الأحجام وأهم هذه العروض هي:

  • هاتف لينوفو كاي 10 بلس بسعر 579 ريال سعودي.
  • شاومي Xiaomi ريدمي نوت 11 بسعر 699 ريال سعودي لسعة 4 جيجابايت و بسعر 799 ريال لسعة 6 جيجابايت.
  • هاتف زد ZTE تي إي بلايد في 30 بسعر 599 ريال سعودي بدلا من 749 ريال سعودي.
  • نوكيا بلس سي 10 بسعر 249 ريال سعودي بدلا من 319 ريال سعودي.
  • هاتف شاومي Xiaomi ريدمي 10 أي سعر النسخة 32 جيجابايت 399 ريال سعودي، سعر سعة النسخة 64 جيجابايت 495 ريال سعودي.
  • لينوفو كاي 14 بلس بسعر 449 ريال سعودي بدلا من 699 ريال.
  • هاتف شاومي 10 سي سعة 128 جيجابايت بسعر 619 ريال سعودي، وسعر نسخة 64 جيجابايت 559 ريال سعودي.

عروض بنده
عروض بنده

ما زالت عروض بنده الأسبوعية مستمرة في جميع الفروع داخل المملكة العربية السعودية، كما تقدم بنده عروض على الأجهزة الكهربائية مثل الفرن الكهربائي و الساخن والبوتجاز و الثلاجة والمبردة، كل هذا وأكثر في فروع وهايبر بنده، هذه العروض مستمرية حتى أنتهاء العرض أو نفاذ الكمية.

عروض بنده السعودية متوفرة من يوم الأربعاء 2 ربيع الآخر 1444 الموافق 28 سبتمبر 2022 وتستمر هذه العروض متوفرة في جميع فروع بنده السعودية في مختلف محافظات السعودية حتى يوم الثلاثاء 8 ربيع الآخر الموافق 4 أكتوبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية، علما بأن هذه العروض لها كمية محددة في حالة شراء كمية أكبر عن الحد سيتم احتساب السعر الأصلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *