كم سعر سيارة تانك في السعودية ؟

كم سعر سيارة تانك في السعودية ؟

كم سعر سيارة تانك في السعودية ؟ من أبرز الأسئلة التي يسألها عشاق سيارات تانك الحديثة بالكامل. تم الكشف عنها مؤخرًا من قبل شركة جريت وول، التي تمتلك سيارات جريت وول البيك اب و هافال الكروس اوفر وتانك، وسوف نتعرف بالسطور المقبلة عن سعر سيارة تانك في السعودية ومواصفاتها.

كم سعر سيارة تانك في السعودية ؟

السيارة فئة واحدة بسعر 150 ألف ريال سعودي، كشف وكيل تانك عن أحدث إصدارات سيارات تانك بالمملكة تانك 300 ، التي تمتلك لمحرك ذو تصميم طويلي سعة 2 لتر مع الدفع الخلفي بالدبل الثقيل والخفيف وصرفية الوقود 12.1 كم لكل لتر حصلت السيارة على التصنيف الممتاز لاستهلاك الوقود، ويوجد بها دفلوك أمامي وخلفي مع القدرة للتحكم في المراوح الأمامية بأقصى سرعة، وذلك للعمل على تخفيف حرارة المحرك، مع أمكانيه رفع السرعة لتلك المروحة.

أما الواجهة الأمامية للسيارة فهي تقليدية ذات شبك مستطيلي يشبه سيارات الشاص، إضافة إلى مصابيح أمامية بتصميم دائري ويخرج منها شريط لمبات اليد، أما مقابض الأبواب والمرايا الجانبية سوداء اللون  إضافة إلى تنانير جانبية للمساعدة في صعود المركبة، والتصميم الخلفي من السيارة هو كلاسيكي تقليدي يحتوي على زجاج وباب خلفي قابل للفتح من خلال مقبض إلى الجانب الأيمن و عليه إطار احتياطي ليشبه سيارات جيب، والاسطبات الخلفية ذات تصميم مستطيل عمودية الشكل.

السيارة مزودة بوسائل أمان متطورة مثل الكاميرا 360 درجة لعرض ما حول السيارة في الشاشة الداخلية، وفي في داخلية السيارة اُستخدام مواد عازلة للصوت كالزجاج القوي والطبقات المتراكمة على بعضها في داخلية الأبواب، وفي حجرة المحرك يوجد طبقة عازلة للصوت.

المحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ينتج عنه قوة 217 حصان و عزم الدوران 387 نيوتن متر، أما ناقل الحركة 8 سرعات أوتوماتيكي ونوع الوقود المستخدم هو 91، تتنافس هذه السيارة مع سيارات الحجم المتوسط بالدفع الرباعي مثل فورد برانكو وجيب رانجلر وتويوتا اف جي كروزر وبايك بي جي 40، ولكن عند مقارنتها مع جميع المنافسين تجد أنها أقل من حيث القوة وعزم الدوران ولكن بالمقابل هي الأفضل من حيث صرفية الوقود.

كم سعر تانك 500 في السعودية

تبدأ من 200 ألف ريال بحجم كبير يقع ما بين مقاسات لاندكروزر و تويوتا برادو، بالواجهة الأمامية  شبك كبير الحجم يحيط به إطار من الكروم اللامع والمصابيح بعدسات منفصلة مع ليد أمامي وحساسات وكاميرا أمامية، ويشبه التصميم الجانبي للسيارة تصميم تويوتا لاندكروزر الجيل السابق مع مقابض أبواب بنفس لون جسد السيارة مع كروم والإطارات رياضية بمقاس 19 بوصة، كما يوجد دواسة جانبية تفتح بشكل تلقائي عند فتح باب السيارة.

أما المصد الخلفي فيحتوي على هوية تانك مع الاسطبات الخلفية بالتصميم العمودي والإطار الاحتياطي على الباب مع جناح خلفي وحساسات وكاميرا خلفية ودفرنس خلفي ومخرجين للمنفذ عادم الوقود، يفتح باب الصندوق الخلفي بالبصمة على مقبض الباب الخلفي ولكن مساحته صغيرة، يوجد إمكانية التحكم بالمقاعد كهربائيًا، يوجد شاشة ملاحة كبيرة في داخلية السيارة مقاس 14.6 بوصة و تشبه شاشة التلفزيون، وشاشة أمام السائق خلف الدركسون مقاس 12.0 بوصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *