الفرق بين فئات لاند كروزر 2022 عند عبد اللطيف جميل وأهم المواصفات

الفرق بين فئات لاند كروزر 2022 عند عبد اللطيف جميل وأهم المواصفات

الفرق بين فئات لاند كروزر 2022 عند عبد اللطيف جميل وأهم المواصفات تعتبر فئات لاند كروزر 2022 يوجد منها نسخة واحدة ويوجد العديد من الإمكانيات المميزة ومواصفات محرك السيارة سعة 3.5 لتر بعدد ستة سلندر وقوة الحصان تصل إلى 4909 حصان أما بالنسبة لعزم الدوران 650 نيوتن مع 10 سرعات أوتوماتيكي وتتميز هذه السيارة بوجود الدفع الرباعي ويمكنك الحصول على أرخص نسخة من هذه السيارة التي تمتلك الإطارات الرياضية التي يتوفر فيها شاشة الملاحة الوسطية قياس 9 بوصة وشاشة بقياس 18 بوصة ويمكنك الحصول على الإطارات الاكبر 20 بوصة إذا كنت تريد كما يوجد في الفئة الثانية يوجد شاشة الملاحة بقياس 12.3 بوصة.

الفرق بين فئات لاندكروزر 2022

الفئة الثالثة يوجد فيها شاشة الترفيه للمقاعد الخلفية مصنوعة من الجلد بالاضافة إلى وجود شاشة المعلومات يصل حجمها إلى 7 بوصة أما بالنسبة للصندوق الخلفي يقابل للتحميل بشكل كهربائي وأعلى فئة هذه السيارة تضم مقاعد جلد فاخر وسماعات نوع جي بي أما بالنسبه لعدد السماعات يصل إلى 14 سماعة.

مواصفات تويوتا لاندكروزر GXR.I2

هذه السيارة تم صناعتها من الألمونيوم بقياس 18 بوصة وتوفر فيها مصابيح أمامية ليد نهارية مع وجود شبك أمامي يتميز باللون الفضي معا.

يوجد فيها جماع خلفي رياضي وخطاف خلفي لسحب السيارات بالإضافة إلى المرايا الخارجية تكون بنفس لون الهيكل الخارجي أما بالنسبة لمقابض الأبواب الخارجية تكون بنفس لون الهيكل السيارة ويتوفر فيها مقاعد السائق قابلة للتحريك تعمل بشكل كهربائي.

يتواجد عوارض على السقف سوداء اللون وشاشة المعلومات بقياس 4.2 بوصة والمقاعد الخلفية مصنوعة من القماش الفاخر ويمكن التحكم بكل سهولة في المكيف وشاشة الملاحة الوسطية يصل قياسها إلى تسعة بوصة والمسجل ستة سماعات ويمكنك الدخول الذكي للسيارة.

يوجد تشغيل وإيقاف محرك السيارة يوجد فيها منفذ يو اس بي للمقاعد في الصف الثاني مع وجود فتحه سقف ومثبت سرعة بالإضافة إلى كاميرا للرؤيه الخلفيه والثلاجة وسطية وزن الاختيار ثلاث وضعيات للقيادة.

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2022 GXR.l3

هذه السياره يوجد فيها نظام ملاحة في الشاشة أما بالنسبة لشاشة الوسط قياسها 12.3 بوصة مع وجود إطارات مصنوعة من الألمونيوم بقياس 20 بوصة أما بالنسبة عتبة من الكروم في المصدر الخلفي.

كما تتميز السيارة بسقف باللون الفضي وإمكانية التحكم بالقفل المركزي ويوجد فيها نظام الزحف وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية مع وجود أربع كاميرات حول السيارة نظام تسهيل الانعطاف وتتميز بوجود وسائد هوائيه أمامية وجانبية.

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2022 VXR

  • هذه السياره يتوفر فيها مقاعد داخلية مصنوعة من الجلد الفاخر ويوجد فيها مقاعد خلفية يتوفر فيها تدفئة وتهوية وتكييف الهواء أوتوماتيكي أمامي وخلفي مع إمكانية التحكم بشكل مستقل 4 وضعيات مختلفه ويوجد خاصية إيقاف تشغيل المحرك بشكل اوتوماتيكي ويمكن تشغيل محرك السيارة.
  • يوجد زراعة حامل للأكواب مع وجود نظام اختيار التضاريس والتحكم في توازن السيارة والسيطرة عليها بشكل مميز عند الانزلاق كما يتواجد فيها الأنواع الأمامية القابلة للتكيف على حسب الطريق بالإضافة إلى وجود ستائر هوائية للركاب.

أسعار تويوتا لاندكروزر 2022 جميع الفئات

  1. لاندكروزر GXR-L2 2022 فئة ستاندر سعرها 262,545 ريال.
  2. لاندكروزر GXR-L3 2022 سعرها 292,445 ريال.
  3. لاندكروزر GXR-L4 2022 سعرها 304,405 ريال.
  4. لاندكروزر VX 2022 سعرها 362,250 ريال.
  5. لاندكروزر VXR 2022 سعرها 404,570 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *