طول ولمعان ونعومة الفازلين لتطويل الشعر 2 سم في اليوم مش هتصدقي النتيجة

طول ولمعان ونعومة الفازلين لتطويل الشعر 2 سم في اليوم مش هتصدقي النتيجة

يعد الفازلين من أكثر المنتجات استخدامًا لتقوية الشعر وحمايته من تساقط الشعر لاحتوائه على شمع مرطب وزيوت معدنية مغذية للشعر. بالاستفادة من خصائصه العلاجية على الشعر ، فإن الشعر الطويل هو حلم كل فتاة حيث يرغب الجميع في الحصول على شعر طويل وناعم وخالٍ من التجعد حيث نستخدم عدة طرق وطرق مختلفة لإطالة الشعر بشكل طبيعي. تثبيت. ومن أهم هذه الطرق استخدام الفازلين لإطالة الشعر وحمايته وإضفاء القوة عليه. تعرف على الطريقة الصحيحة لإطالة شعرك بالفازلين.

تحلم الكثير من الفتيات للتمتع بشعر طويل عن طريق إستخدام الوصفة الطبيعية التي تجعل الشعر طويل مثل الهنود حيث تعتبر تلك الوصفة بسيطة وتتوافر في كل بيت وهي وصفة الفازلين الطبي حيث يعتبر هذا الفازلين يعمل على تغذية الشعر وكذلك يساعد على تحفيز إطالة بصيلات الشعر لذلك علينا بإستخدام هذا الفازلين.

لا يوجد هناك طريقة اقوى من استخدام وصفة الفازلين التي تعمل على إطالة الشعر حيث تعتبر خلطة الفازلين من اقوى الخلطات لان الفازلين يمكننا خلطه مع العديد من المكونات الطبيعية الاخرى التي تعمل على تحفيز الشعر وإطالته بشكل ملحوظ خلال ايام قليلة ووصفة الفازلين من الوصفات البسيطة سهلة التحضير وغير مكلفة.

خلطة الفازلين لتطويل الشعر 2 سم في يوم

كل ما تحتاجينه هو كمية صغيرة من الفازلين ، ثم قومي بتدليك جذور الشعر حتى الأطراف ، ثم قومي بتغطية الشعر بغطاء الشعر الخاص بالحمام ،ثم اتركيه طوال الليل وصباحا قومي بغسله بالشامبو والماء كالمعتاد ، لنتائج سريعة ومضمونة كرري هذه الوصفة من مرتان الي ثلاث مرات اسبوعيا .

خلطة الفازلين  زيت جوز الهند لتطويل الشعر

مكونات الخلطة :

  • ملعقة من الفازلين
  • ملعقة من زيت جوز الهند

الاستعمال :

قومي بتذويب الفازلين في حمام مائي ساخن ثم أضيفي إليه زيت جوز الهند ، ثم امزجي جيدا حتى يختلطا سويا ، ثم قومي بدهن الجذور حتى اطراف الشعر ، ثم قومي بتغطية الشعر بغطاء الشعر البلاستيكي ، ثم اتركيه مدة ٦٠ دقيقة تقريبا ثم يغسل الشعر كالمعتاد وتكرر مرتان اسبوعيا . تعمل هذه الخلطة على تحفيز نمو الشعر .

خلطة الفازلين وجل الصبار لتطويل الشعر

الفازلين والالوفيرا لتطويل الشعر

المكونات :

  • ملعقتين من الفازلين
  • ملعقة من جل الصبار الطبيعي او المعلب

الاستعمال:

امزجي المكونين مع بعضهم البعض ، ثم نقوم بتدليك فروة الرأس جيدا حتى تتداخل في جذور الشعر ثم ندلك الاطراف جيدا ، تغطي الشعر ويترك ساعتان ثم يغسل كالمعتاد ويكرر المزيج ثلاث مرات اسبوعيا .تعمل هذه الخلطة على تطويل الشعر وزيادة نموه.

فوائد الفازلين للشعر

  1. يحتوي على مواد زيتية معدنيه عاليه مما تعطي الشعر الرطوبة اللازمة ، ويعمل على فرد الشعر وحمايته من التجعد
  2. يقضي على قشرة الشعر المسببه للتساقط ، ويعمل على تحفيز نمو الشعر
  3. مرطب قوي للشعر
  4. يقضى على القمل
  5. يزيل قشرة الشعر
  6. يعمل على تقوية الشعر
  7. يعالج التهابات فروة الرأس
  8. يعطي لون ثابت ولامع للشعر
  9. يقي ويحمي من تقصف الشعر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *