“بدون توقف على مدار اليوم” استقبال تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد على نايل سات

“بدون توقف على مدار اليوم” استقبال تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد على نايل سات

استقبال تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد هو أبرز ما يبحث عنه عدد كبير من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي بشكل عام، وذلك حيث تعتبر قناة طيور الحنة واحدة من القنوات الفضائية الهامة الشهيرة والتي تحظى باهتمام الكثير من الأشخاص لما تقدمه على مدار اليوم من محتوى مميز، حيث تسلط الضوء على تقديم محتوى متنوع للأطفال يتمثل في عرض باقة من أفضل الأناشيد الخاصة بالأطفال والبرامج الكرتون الشهيرة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد على القمر نايل سات.

استقبال تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد على نايل سات
استقبال تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد على نايل سات

تردد قناة طيور الجنة 2022

تتواجد قناة طيور الجنة على رأس قائمة قنوات الأطفال الشهيرة التي تحقق نسب مشاهدة مرتفعة بشكل كبير، والتي تحظى باهتمام ومتابعة ملايين المشاهدين بشكلٍ رسمي من مختلف الدول العربية بشكل عام، وذلك حيث تمكنت من خطف الأنظار لما تقوم بعرضه للمشاهدين، فنجد أن القناة تعوض مجموعة متنوعة من البرامج الخاصة بالأطفال وكذلك عرض باقة من أفضل الأناشيد التي تضمن الكثير من المعاني وأشكال التعليم للأطفال بدون توقف على مدار اليوم.

قناة طيور الجنة لمتابعة أفضل أناشيد الأطفال 2022

تحظى قناة طيور الجنة بملايين المشاهدة والمتابعة التي تزداد يوما بعد يوما، وذلك لما يتم عرضه من محتوى هادف يجذب اهتمام الأطفال من جميع الاعمار، كما يتابعها فئة كبيرة من الكبار كذلك، وأبرز ما تتميز به القناة عن تقديم المحتوى والبث الفضائي الخاص بها بدون توقف بجودة مشاهدة عالية بشكل مجاني، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

تحديث تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2022

ويتم استقبال قناة طيور الجنة لمتابعة أفضل البرامج والأناشيد المتنوعة الخاصة بالأطفال من خلال استقبال التردد الجديد للقناة بعد التحديث والذي جاء على النحو التالي.

  • التردد الخاص بقناة طيور الجنة الجديد على نايل سات عن 11258، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ 6/5، من خلال الاستقطاب أفقي.
  • التردد الخاص بقناة طيور الجنة على عرب سات هو 11310، من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ 4/3، من خلال الاستقطاب العمودي.
القمر الصناعي  نايل سات
 التردد  11258
استقطاب  أفقي
 معدل الترميز  27500
 معامل تصحيح الخطأ  5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *