التقديم على الجوازات رجال 1444 عبر أبشر توظيف jobs.sa المديرية العامة للجوازات

التقديم على الجوازات رجال 1444 عبر أبشر توظيف jobs.sa المديرية العامة للجوازات

التقديم على الجوازات رجال، هو محل اهتمام الكثير من السعوديين في الوقت الحالي، وهم يبحثون عن تقديم الجوازات ابشر 1444. وكانت الإدارة العامة للجوازات قد أعلنت من قبل عن وجود شواغر لكل من تتوفر فيهم الشروط المحددة، وبدأ الاستعلام عن الطريقة الصحيحة للتمكن من تسجيل توظيف الجوازات، علما بأن هذه المديرية تابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، ومن أبرز مهامها إصدار جوازات السفر واستقبال طلبات تأشيرات خروج وعودة، وكذلك استقبال الحجاج وتنظيم شؤون سفرهم، إلى جانب ذلك فهي تعمل على إصدار رخصة إقامة لكل الوافدين، وفي هذا المقال سنتحدث عن تفاصيل موضوع تقديم في الجوازات ابشر للتوظيف jobs sa، والضوابط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين لكي يتم قبول طلباتهم، تابعوا معنا.

التقديم على الجوازات رجال

تنشغل فئات من المواطنين حاليا بموضوع التقديم على الجوازات رجال 1444 في السعودية. وقد حددت الإدارة العامة الكيفية الصحيحة من أجل تقديم الجوازات 1444 jos sa، ويكون هذا بطريقة إلكترونية فقط من خلال اتباع كيفية معينة سنشرحها لكم،  وستتم دراسة الطلبات من طرف الجهات المعنية، وبعد ذلك سيتم إعلامهم بقبولهم من عدمه، وتسجيل الجوازات أبشر للتوظيف يكون من خلال ما يلي:

  • أدخل إلى بوابة أبشر على الإنترنت
  • اذهب إلى قائمة الوظائف، ثم اختر الوظيفة التي ترغب بها
  • اقرأ كل الشروط الواردة من أجل التقديم، ثم وافق عليها وانقر على زر تقديم الطلب
  • أضف كل بياناتك الشخصية المطلوبة، وهي رقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس والحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب، ورقم الجوال.
  • يكتب مكان استكمال الإجراءات الخاصة بالقبول، ثم ينقر على خيار رغبة التعيين، ثم يضغط على زر التالي
  • يضيف كل البيانات العلمية، ثم يقوم بالنقر على ور حفظ
  • ينقر على زر تقديم الطلب، وسيرسل له الرد في وقت لاحق، يمكنه طباعة الطلب الخاص به.

شروط تقديم الجوازات ابشر

من أبرز شروط الجوازات توظيف هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيما بها. كما يجب أن يكون حاصلا على الثانوية العامة أو ما يعادلها. أن يكون ذا سيرة حسنة ولم يسبق وأن تم الحكم عليه في قضية مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون قد تم فصله من وظيفته أو من معهد عسكري بالسعودية، كما يجب أن تكون هويته المدنية سارية المفعول عند التقديم، وإن كان متزوجا يجب أن تكون زوجته سعودية، ويجتاز اختبارات القبول بنجاح.

الأوراق المطلوبة للتقديم على الجوزات

للتقديم في وظائف الجوازات أبشر للتوظيف يجب أن يوفر المتقدم صورتين عن الهوية الوطنية وست صور شخصية له. وبالنسبة للمؤهل الدراسي الخاص به يجب أن يكون مصادق عليه من الجهات المختصة، ويكون له صورتين عنه. من الضروري أن يحضر بقية الشهادات الأخرى التي تحصل عليها حتى وإن لم تكن مرتبطة بالوظيفة، مع إحضار ملف بلون أخضر من أجل حفظ الملف الخاص به الذي ذكرناه.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال التقديم على الجوازات رجال، والذي شرحنا لكم فيه جميع التفاصيل التي تبحثون عنها بخصوص موضوع الجوازات تقديم وظائف ابشر jobs sa، نرجو أن تكونوا قد استفدتم مما ذكرناه لكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *