السر الرهيب لعمل البطاطس المقرمشة الشيبسي بسهولة في المنزل

السر الرهيب لعمل البطاطس المقرمشة الشيبسي بسهولة في المنزل

ربما تكون البطاطس هي أكثر الأطعمة استهلاكًا في العالم. يمكن رفضه واختلاقه بألف طريقة لكن الكثير من الناس سيقولون لك: البطاطس المقلية لا تزال رقم واحد في قائمة المفضلة. للوهلة الأولى ، يبدو من السهل التحضير. نقطع إلى أعواد ونقع في حمام زيت ، وهذا كل شيء. نعم ، الأمر بسيط بعض الشيء. لأنه ، على وجه التحديد ، لمنعه من أن يكون دهنيًا جدًا أو ناعمًا أو محترقًا تمامًا ، هناك قواعد محددة يجب اتباعها ، كما يشير داميان ديسمارشلير ، رئيس الطهاة من الجنوب الغربي. وذلك قبل أن ترميهم في المقلاة. هل تريد معرفة سر الطهاة الذين يصنعون البطاطس المقلية الذهبية والمقرمشة في المنزل.

البطاطس المقرمشة
البطاطس المقرمشة

القواعد الذهبية لعمل البطاطس المقلية محلية الصنع

عندما تريد أن تتذوق البطاطس المقلية جيدًا، فأنت تريد على وجه الخصوص أن تكون طرية من الداخل ومقرمشة من الخارج. لا نريدهم أن ينهاروا في المقلاة من المثير للدهشة أنه على الرغم من ظهور المقالي غير اللاصقة ، يعتقد الكثير من الناس أن المقالي العادية مناسبة بشكل أفضل لقلي البطاطس لذلك ، للحصول على جزء جيد من البطاطس المقلية، عليك مراعاة بعض القواعد الذهبية.

  • أول قاعدة مهمة: اختر نوع البطاطس بحذر شديد. وفقًا للطهاة ذوي الخبرة، فإن البطاطس المغطاة بالدقيق مع اللب الأصفر هي الأنسب للقلي لذلك من الضروري تقشيرها جيدًا وتقطيعها حسب تفضيلاتك.
  • قاعدة أخرى: اغسل أعواد البطاطس في عدة مياه لإزالة أكبر قدر ممكن من النشا ثم ضعه على منشفة تكون ورقية وذلك لامتصاص كل قطرة ماء.
  • ما هذا السر الشهير لتناول البطاطس المقلية اللذيذة؟ ببساطة رش حوالي ثلاث ملاعق صغيرة من الملح على المقلاة واتركها تسخن لمدة 5 دقائق اقلب مقبض الإناء رأسًا على عقب لتغطية القاع بالكام. هذا الكشط الطفيف هو الذي يمنع البطاطس من الالتصاق بالمقلاة عند القلي وتُستخدم هذه الحيلة أيضًا عندما تريد قلي شرحات اللحم أو شرائح اللحم ثم يتم إزالة الملح بمنشفة ورقية. تذكر أيضًا أن تمسح المقلاة جيدًا بقطعة قماش جافة.
البطاطس المقرمشة
البطاطس المقرمشة

كيف تقلى البطاطس المقرمشة الجيدة

بعد تنفيذ هذه العملية البارعة، يجب الآن سكب الزيت امنحه وقتًا حتى يصبح دافئًا قبل إضافة البطاطس ليست غريزة الجميع ، لكن ينصح البعض بتغطية المقلاة لتسهيل عملية القلي خلاف ذلك ، قد تبقى بعض أصابع البطاطس المقلية نيئة.

  1. اقلي البطاطس أولاً على نار متوسطة، ثم زد الحرارة تدريجياً لجعلها مقرمشة. من الأفضل استخدام ملعقة خشبية لقلب البطاطس المقلية إذا كنت تريدها طرية من الداخل ومقرمشة من الخارج، فإن الطهي على مرحلتين ضروري: للقيام بذلك، اغمرها للمرة الأولى لمدة 7 دقائق على نار متوسطة (160 درجة مئوية).صفيها واغمرها مرة أخرى لمدة 2 أو 3 دقائق، مع زيادة الحرارة (180 درجة مئوية). ستجلب هذه الزريعة الثانية بالضبط الألم الذهبي والألم إلى البطاطس المقلية.
  2. من المفيد أن تعرف: حتى لا تلتصق البطاطس ببعضها البعض ، ضعها بكميات صغيرة في المقلاة. تذكر أن تقلبهم من وقت لآخر ثم يرش بالملح والتوابل الأخرى مباشرة بعد الطهي كن حذرًا ، يمكن للملح أن يلين البطاطس بسرعة إذا تمت إضافته في منتصف تحضيرها.

وصفة سرية لتحضير بطاطس مقرمشة ولذيذة

  • بياض بيضتين
  • 5 حبات من البطاطس
  •  نستخدم  الملح بنصف ملعقة فقط
  • توابل بابريكا نصف ملعقة
  • توابل  فلفل أسود نصف ملعقة

مقلي مقرمش

يخفق بياض البيض ويخلط مع البهارات المذكورة أعلاه. يمكنك استخدام إكليل الجبل أو توابل البطاطس المتوفرة في أي متجر.
بعد ذلك ، ضعي مكعبات البطاطس في وعاء واسع واسكبي بياض البيض والتوابل في الأعلى. اخلطي المزيج جيدًا بيديك.
ثم أخرجي صينية الخبز من الفرن وضعي فيها ورقة خبز أو ورق برشمان. ضع البطاطس في الأعلى. واحتفظ بالبطاطس بعيدًا عن بعضها البعض حتى لا يجتمعوا معًا.
الآن أعد الطبق إلى الفرن المسخن مسبقًا إلى 220 درجة مئوية. بعد 10 دقائق ، افحصه. اقلبها لطهي الجانب الآخر. بعد 10 إلى 12 دقيقة ، ستكون البطاطس جاهزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *