وظائف شركة اتصال الدولية1444 للرجال والنساء من حملة الدبلوم فأعلى

وظائف شركة اتصال الدولية1444 للرجال والنساء من حملة الدبلوم فأعلى

أعلنت شركة اتصال الدولية Etisal عن توافر فرص عمل جديدة للشباب بالمملكة العربية السعودية من الرجال والنساء. ودائما مت توفر شركة إتصال الدولية العديد من فرص العمل للرجال والنساء بشرط أن يكونوا سعودي الجنسية. وتعتبر شركة إتصال الدولية أحدى شركات مجموعة ريادة والتي توفر على الدوام العديد من الوظائف سواء بقطاع البنوك. أو وظائف شركات الاتصالات المختلفة بالمملكة العربية السعودية وكافة مدنها. واليوم أعلنت الشركة عن توافر العديد من الوظائف الجديدة تحت مسميات مختلفة والقليل من الشروط الأساسية للتقديم . والتي يمكن التقدم لها على الفور والحصول على فرصة عمل متميزة بداخل العديد من المدن بالمملكة العربية السعودية، وإليكم كافة التفاصيل.

وظائف شركة إتصال 1444 للرجال والنساء

أعلنت شركة إتصال الدولية عن توافر بعض الوظائف الآن، وذلك للرجال والنساء من حملة الدبلوم فأعلى. ومن الممكن حملة البكالريوس وما أكثر . وتتوافر الوظائف الآن بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.وذلك وفقا لبعض الشروط المحددة والبسيطة التي أعلنت عنها الشركة. والتي يسهل توافرها في أبناء المملكة. والشروط الأساسية للتقديم هي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية أو أبن مواطنة سعودية أو زوج مواطنة سعودية
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على الدبلوم أو البكالريوس
  • إتقان اللغة الإنجليزية بشكل كبير سواء قراءة أو كتابة أو تحدث
  • الموافقة على العمل بنظام الشفتات (الدوريات)

التقديم على وظائف إتصال 2022 الرياض

الوظائف المتاحة الآن بشركة إتصال بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد في الرياض تحت مسمى وظيفي ( ممثل تجربة العملاء بمركز الاتصال ). وهي تتوافر براتب يبدأ من 5400 ريال سعودي كمرتب مبدأي. وقد أكدت الشركة على أنه لا يشترط الخبرة في المتقدمين ويتم التعيين الفوري لدى التقديم والقبول من قبل الشركة نتيجة توافق الأوراق المتقدمة من قبل المتقدمين للشروط المعلنة من الشركة. ويتم التقديم من خلال إرسال بريد إلكترونية لشركة إتصال الدولية [email protected] ويجب إرفاق أسم الوظيفة ( ممثل تجربة العملاء بمركز الاتصال ) في العنوان البريدي للرسالة. وذلك لضمان التقديم الصحيح للوظيفة. ويتم الرد بشكل فوري على المتقدمين المتوافقين مع الشروط. وقد أعلنت الشركة أن التقديم متاح حتى الاكتفاء من الأعداد المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *