رشه من المكون السحري لطرد الفئران والزواحف من المنزل فورا بدون الرجوع مرة أخرى

رشه من المكون السحري لطرد الفئران والزواحف من المنزل فورا بدون الرجوع مرة أخرى

موضوعنا اليوم يناقش أرخص وأسرع طرق طرق التخلص من الفئران نهائيًا من المنزل بدون استخدام سم الفئران أو المبيدات الحشرية، فالهدف من انتشار الفئران بشكل كبير جدًا في فصل الصيف هو بحثها عن الطعام بشكل يكفيها لتخزينه حتى تتناوله في فصل الشتاء، فالحشرات والفئران تظهر وتنتشر في فصل الصيف وتختفي في فصل الشتاء نظرًا للبرودة الشديدة ويكون بحثها الأول والأخير عن الطعام ولكن من الضروري أن تتخلص من الفئران والحشرات بشكل فوري.

أسهل طرق التخلص من الفئران نهائيًا من المنزل

من أبرز الطرق التي يمكنك أن تلجأ إليها حتى تطرد فئران النزل نهائيًا هي استخدام الفلفل الأسود حيث أنه يتميز برائحته النفاذة والقوية، بعض الحشرات أو ربما كلها تتميز بأنفها الصغير الحساس الذي أي رائحة قوية قد تخترق هذه الأنف وتسد مسام التنفس بشكل كامل مما يعمل على خنقها وقتلها مباشرة إذا لم تستطع الهرب بعيدًا عن هذه الرائحة، وكان الفلفل الأسود أحد هذه المكونات التي تساعد في طرد الحشرات والفئران نهائيًا فيمكنك نثر الرائحة في كل أرجاء المنزل حتى يتم قتل الفئران أو إبعادها نهائيًا.

أسباب جذب الفئران في المنزل

  • عند تركك لأبواب ونوافذ المنزل مفتوحة باستمرار يجعل الفأر يجد منفذ يدخل من خلاله إلى البيت وتشققات الجدران والأرضيات في المطبخ والحمام خاصة إذا كان منزلك في الدور الأول كل هذه عوامل تعمل على دخول الفأر منها إلى المنزل فيجب أن تتأكدي من غلق الأبواب وسد الثغرات التي تدخل منها الفئران.
  • ترك الأطعمة مكشوفة وتناثر بقايا الأطعمة خارج المنزل وداخله فهي مصدر غذاء للفأر وينجذب إليه خاصة إذا كان الطعام متناثر بجانب الأثاث والأخشاب فيجب أن تنظفي منزلك باستمرار وتتخلصي من بقايا الأطعمة وتتخلصي أيضًا من القمامة فور تجميعها حتى لا تنجذب إليها الفئران والحشرات.
  • ترك صناديق الورق المقوى داخل المنزل فهي عامل جذاب جدًا للحشرات خاصة وإن كان عليها أتربة فالفئران تنجذب إليها وتقوم بصنع أعشاش خاصة بها في هذه الصناديق فيمكنك البحث عن الفأر هناك أولًا أثناء رحلة البحث عنه لقتله أو طرده.

حيلة الشاي المغلي لطرد الفئران

  • الفئران تسبب ازعاج لربة البيت وتصيب القلق عند دخوله المنزل وتحتاج ربه المنزل للتخلص منه دون استخدام مواد كيماوية أو
  • أصابه ضرر للأطفال وأصحاب حساسية الصدر لذلك استخدمي حيله الشاي المغلي .
  • احضري أربع معالق كبيرة من الشاي او اربع أكياس من الشاي وقومي بوضعه في الماء المغلي علي النار حتي الغليان مع فتح منافذ البيت .
  • يساعد الشاي المغلي في خروج الفأر من البيت والفرار منه وذلك لعدم حب الفأر في هذه الرائحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *