كم سعر apple watch ultra في السعودية

كم سعر apple watch ultra في السعودية

قبل إجابة سؤال كم سعر apple watch ultra في السعودية بدايًة علينا التعرف على ساعة اليد الرائعة التي تعتبر مزيج بين الكفاءة والقوة والمتانة، وهي مزودة بنظام تحديد الموقع الجغرافي المتردد وببطارية قادرة على العمل بشكل مستمر لمدة 36 ساعة متواصلة وهي مزودة بصلاثة نطاقات من أجل أن تكون مناسبة للرياضيين مهما كانت نوع المغامرات والأنشطة التي يخوضونها.

ساعة أبل آخر إصدار

يتميز منتج الشركة العالمية الجديد بكونه عصري ودقيق ويحمل ملامح حياة التطور التكنولوجية والرقمية التي تسعى هذه الشركة على نشرها، وتمتاز هذه الأداة الفريدة بتصميمها الفريد وشاشتها الكبيرة نسبيًا بالإضافة إلى عمر بطاريتها المديد.

كما أنها توفر العديد من المزايا الخاصة بالرياضيين، من مثل مقياس حرارة وحساس قياس النبض وحساس قياس وتحديد مدى أكسجة الدم، وأيضًا هنالك ميزة الإنذار والتنبيه مما يجعلها الأنسب للرياضيين على الإطلاق وخاصة الذين يقومون بالرياضات الخطرة والمتطرفة من مثل الغطس والهبوط المظلي وتسلق الجبال وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن تصميم هذه الأداة مختلف عن كل تصميمات الشركة العملاقة السابقة فالشاشة بحجم 49 ميلليمتر والواجهة مصنوعة من التايتانيوم بشكل كامل بينما الشاشة مصنوعة من الزجاج الكريستالي الياقوتي وهي مسطحة وممتدة لتغطي الحواف والأطراف بشكل أنيق، وعرض الشاشة من ناحية السطوع  الأداء هو أسطع بمقدار الضعفين من مثيلاتها من منتوجات شركة أبل السابقة.

ومن الجدير بذكره أنها مجهزة بمايكرفون حديث ودقيق من أجل تحقيق دقة أكبر ووضوح صوتي أعلى عند إجراء المكالمات والتغلب على العوائق التي تفرضها الريح والعوامل الجوية والمحيطية الصاخبة والتي قد تؤثر على جودة المكالمة، وكما أن للمايكرفون وظيفة إطلاق إنذار صوتي قوي ومسموع لمسافات كبيرة، تجدر الإشارة إلى البطارية الفريدة التي تعمل لمدة 36 ساعة قبل الحاجة لإعادة الشحن من جديد وقد تستمر لفترة 60 ساعة عند وضعها في حالة حفظ الطاقة.

سعر apple watch ultra في السعودية

كم سعر apple watch ultra في السعودية؟ هذه الساعة الذكية من أغلى وأكثر منتجات وإكسسوارات أبل ارتفاعًا بالسعر بحيث أن ثمنها يصل إلى 799 دولار أي ما يعادل 3485 ريال سعودي، ويمكن طلبها بشكل مسبق عن طريق التواصل مع مراكز بيع منتجات الشركة أو عن طريق التواصل مع مندوبيها من خلال عناوينهم الإلكترونية أو من خلال التواصل مع الشركة من خلال موقعها الإلكتروني بشكل مباشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *