منتخب سوريا للشباب .. “الآن” موعد مباراة سوريا وتركمانستان اليوم في تصفيات كأس آسيا للشباب 2023 و القنوات الناقلة

منتخب سوريا للشباب .. “الآن” موعد مباراة سوريا وتركمانستان اليوم في تصفيات كأس آسيا للشباب 2023 و القنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وتركمانستان اليوم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2023 تحت 20 عام والقنوات الناقلة. هو ما نرصده لكم في السطور التالية. حيث يلتقي منتخب سوريا للشباب ضد منتخب تركمانستان مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ملعب البتراء بالمملكة الأردنية الهاشمية في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا. وفيما يلي نتعرف على تفاصيل المباراة.

مباراة سوريا وتركمانستان اليوم

تترقب جماهير نسور قاسيون مباراة سوريا وتركمانستان اليوم للشباب تحت 20 عامًا. وفي غضون ذلك يسعى المنتخب السوري لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارته أمام منتخب الأردن للشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال مواجهات الجولة الرابعة التي أقميت مساء يوم الجمعة على ستاد البتراء. وبالرغم من الخسارة التي تلقاها نسور قاسيون أمام منتخب النشامي إلا أنهم حققوا فوزًا مبهرًا أمام منتخب جزر ماريانا الشمالية في مواجهات الجولة الثانية التي انتهت بنتيجة 1-0. كما نجح منتخب سوريا للشباب في الفوز أيضًا خلال أول مواجهات له بالتصفيات أمام منتخب تايبيه الصيني بنتيجة هدف نظيف.

موعد مباراة سوريا وتركمانستان اليوم تصفيات كأس آسيا للشباب 2023

وسيكون موعد مباراة سوريا وتركمانستان في الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا للشباب 2023. مساء اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري 2022. حيث تنطلق صافرة المباراة خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة سوريا وتركمانستان اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 4:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 3:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 5:00 مساءً
سوريا في تمام الساعة 4:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وتركمانستان للشباب

تجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة منتخب سوريا للشباب ضد تركمانستان اليوم من المقرر أن يتم بثها عبر شاشة قناة الأردنية الرياضية والتي تنقل أحداث بعض مباريات المنتخبات العربية المشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب. وذلك من خلال التردد التالي.

  • القمر الصناعي :  نايل سات
  • تردد القناة: 11958.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: أفقي (H).
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة : HD.

بطاقة مباراة سوريا ضد تركمانستان اليوم

المباراة منتخب سوريا ضد تركمانستان
البطولة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2022 تحت 20 عام 
الموعد والتوقيت مساء اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من سبتمبر 2022 – في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الأردن وسوريا ومكة المكرمة – في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات 
الملعب ملعب البتراء بالمملكة الأردنية الهاشمية
القنوات الناقلة قناة الأردن الرياضية

منتخب سوريا للشباب

ويأتي منتخب سوريا للشباب في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعات وذلك برصيد 6 نقاط بعدما تلقى هزيمة قوية أمام منتخب الأردن . والذي اعتلى صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد تسعة نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *