وظائف وزارة التجارة 1444 رابط وطريقة التقديم على وظائف وزارة التجارة السعودية

وظائف وزارة التجارة 1444 رابط وطريقة التقديم على وظائف وزارة التجارة السعودية

وظائف وزارة التجارة 1444 منصة جدارة أعلنت وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية عن مجموعة من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء ولكن حددت بعض الشروط والضوابط المعينة التي يجب أن يتم توافرها في جميع المتقدمين على هذه الوظائف، كما اوضحت ان التقديم والتسجيل بهذه الوظائف سوف يكون إلكترونيا عبر منصة جداره فقد تم تأسيس الوزارة سنة 1373 وهي تحرص على تعزيز العلاقات التجارية الداخلية والخارجية لذلك سوف نعرض عن الوظائف الشاغرة بها ومواعيد التقديم والشروط التي يجب أن تتوفر فيها المتقدمين للقبول وسنقوم بعرض التفاصيل من خلال موقع ثقفني.

وظائف وزارة التجارة 1444 منصة جدارة

وزارة التجارة في السعودية أعلنت عن عدد 58 وظيفة شاغرة للجنسين الرجال والنساء حيث أن التقديم يكون في فترة محددة وقد وضعت بعض الضوابط التي يجب ان تتوفر بالمتقدمين ومن هذه الضوابط والشروط ما يلي:

  • يجب إن يكون عمر الشخص أكثر من 21 عام.
  • يجب إن يكون حاصل على المؤهل المناسب للوظيفة التي سوف يتقدم لها.
  • يجب أن يستطيع اجتياز المقابلات الشخصية واختبارات القبول يتم السماح بالتقديم لخريجي دفعة 2018 إذا كانت لديهم رغبة في التقديم.
  • ويتم اختيار المتقدمين الحاصلين على النقاط عليا في المقابلة الشخصية إذا تم التساوي في المؤهل وسنة التخرج ويرشح الأشخاص الذين لديهم معدل أكثر من 50%.

التقديم على وظائف وزارة التجارة

وزارة التجارة السعودية أعلنت عن استقبال طلبات التقديم بالوظائف الشاغرة وذلك في يوم 14 من شهر صفر لعام 1444 والموافق 21 من شهر سبتمبر لعام 2022 ويتم الانتهاء من عمليات التقديم يوم 28 من شهر صفر لعام 1444 والموافق يوم 25 من شهر سبتمبر لعام 2022 وبذلك فتكون مدة التقديم أربعة أيام متتالية حتى يستطيع جميع الأشخاص التقديم ويبدأ في تمام الساعة 12:00 صباحا حتى الساعة 12:00 مساء.

كيفية التقديم على وظائف وزارة التجارة

لكي تستطيع التقديم على وظائف الشاغرة في وزارة التجارة للجنسين يجب الضغط مباشرة على منصة جداره من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على الرابط الرسمي لمنصة جدارة
  • لضغط على تسجيل الدخول
  • وإدخال جميع البيانات المطلوبة في مكانها الصحيح.
  • ثم اتباع التعليمات من إدخال المؤهل الدراسي والتخصص المناسب وايضا سنه التخرج وتاريخ الميلاد والسن والحالة الاجتماعية.
  • ثم الضغط على تسجيل في النهاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *