جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 بعد نهاية الموسم

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 بعد نهاية الموسم

جدول ترتيب الدروي السعودي للمحترفين 2023، مع بداية الموسم الكروي الجديد 2023/2022 عادت جماهير كرة القدم السعودية من جديد لتتابع منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين والذي يحمل اسم دوري روشن السعودي، حيث يعد الدوري السعودي للمحترفين هو أحد أقوى الدوريات في منطقة الشرق الأوسط وشمل إفريقيا لما في هذا الدوري من منافسة قوية بين الأندية على لقب الدوري، بالإضافة إلى وجود لاعبين محترفين على مستوى عالي سبق لهم وأن لعبوا في أندية ودوريات كبرى على مستوى العالم، وانتظام مباريات المسابقة، وهو مايجعل من الدوري السعودي أحد أقوى الدوريات العربية إن لم يك هو الأقوى.

ويغيب عن الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي هذا الموسم فريق الأهلي والذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الأولى، إلا أن هبوط الأهلي لم يمنع أندية: الهلال، والاتحاد، والنصر، والشباب من المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث حققت هذه الأندية إنطلاقة قوية خلال بدايتهم في مشوارهم هذا الموسم بمنافسات دوري روشن السعودي.

وتشهد منافسات الدوري السعودي للمحترفين العديد من المباريات القوية والتي تقام بين الأندية المتنافسة على لقب الدوري، كما أن المدرجات تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل الجماهير في كافة المباريات.

بطل دوري روشن السعودي 2023/2022

استطاع فريق الاتحاد أن يُتوج بلقب دوري روشن السعودي للموسم الكروي 2023/2022، وذلك بعد أن تمكن من الحفاظ على صدارة جدول الترتيب حتى الرمق الأخير من المسابقة الأقوى على مستوى منافسات كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

الاتحاد بطل دوري روشن السعودي 2023
الاتحاد بطل دوري روشن السعودي 2023

البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للاتحاد تمكن من التتويج بأغلى الألقاب مع أندية قوية تتصارع طوال الموسم على لقب الدوري مثل: النصر، والهلال، والشباب، واستمر الاتحاد حتى الرمق الأخير من المسابقة على الصدارة قبل أن يحسم البطولة لصالحه.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

أُسدل الستار عن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي 2023/2022 حيث تمكن فريق الاتحاد من الفوز والتتويج بلقب الدوري هذا الموسم متفوقاً على فريق النصر الذي نافس على لقب بطولة الدوري هذا الموسم حتى الأمتار الأخيرة من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم، فيما هبط فريقا العدالة والباطن إلى دوري يلو، وإليكم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين كاملاً بعد انقضاء الموسم الكروي.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي" بعد نهاية الموسم
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي” بعد نهاية الموسم

نتائج الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين

انتهت منافسات الدوري السعودي للمحترفين والذي يحمل اسم دوري روشن السعودي بإنتهاء منافسات الجولة الثلاثين، حيث احتفل جماهير الاتحاد مع فرقهم بتتويج الفريق بلقب الدوري هذا الموسم وسط أجواء احتفالية في ملعب الجوهرة المشعة، وقد أتت نتائج الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين وفقاً للتالي:

المباراة النتيجة
ضمك × الشباب 1×4
الوحدة × الفيحاء 0×1
الاتحاد × الطائي 2×0
الهلال × الرائد 3×2
النصر × الفتح 3×0
التعاون × الباطن 3×1
الخليج × أبها 3×1
العدالة × الاتفاق 0×2

نتائج الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين

وصلنا إلى الأمتار الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي تشهد صراعاً قوياً بين الاتحاد والنصر على صدارة جدول الترتيب، والتتويج باللقب هذا الموسم، وإليكم نتائج الجولة الثامنة والعشرين، والتي فيها حافظ النصر على حظوظه في الاستمرار للمنافسة على لقب الدوري بعد فوزه الغالي على الشباب.

المباراة النتيجة
ضمك × أبها 1×0
الفيحاء × الرائد 1×1
الاتفاق × الفتح 0×4
الوحدة × الخليج 1×4
التعاون × الطائي 2×1
العدالة × الهلال 2×0
النصر × الشباب 3×2
الاتحاد × الباطن 1×0

نتائج الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين

وصلت محطة الدوري السعودي للمحترفين إلى الجولة السادسة والعشرين، والتي فيها تمكن الاتحاد من الابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه بعد فوزه برباعية نظيفة على حساب أبها، مستغلاً بذلك تعادل النصر مع الخليج، وإليكم نتائج الجولة السادسة والعشرين من دروي روشن للمحترفين.

المباراة النتيجة
النصر × الخليج 1×1
العدالة × الوحدة 1×2
الاتحاد × أبها 4×0
التعاون × الرائد 1×1
الفيحاء × الفتح 2×0
الباطن × الطائي
الاتفاق × الشباب
ضمك × الهلال

نتائج الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين

وصلنا إلى المحطة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم تشهد هذه الجولة أي تغيير على مستوى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز، كما فاز النصر في هذه الجولة على فريق العدالة بخماسية نظيفة، ليستمر الاتحاد على صدارة جدول الترتيب، وإليكم نتائج مباريات الجولة الثانية والعشرين.

المباراة النتيجة
الاتحاد × ضمك 3×0
العدالة × النصر 0×5
الباطن × الوحدة 2×0
أبها × التعاون 1×1
الطائي × الرائد 2×2
الفتح × الخليج 2×0
الشباب × الهلال
الفيحاء × الاتفاق

نتائج الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين

وشهدت الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين عدداً من المباريات القوية، حيث نجح الهلال في الفوز على الاتحاد، فيما خسر الشباب على يد الوحدة، وتمكن النصر من الابتعاد بالصدارة بعد أن فاز على فريق الطائي، وإليكم نتائج الجولة  كاملة.

المباراة النتيجة
ضمك × الرائد 1×2
الوحدة × الشباب 2×1
الاتحاد × الهلال 0×1
العدالة × الفتح 2×1
التعاون × الخليج 0×1
النصر × الطائي 2×0
الفيحاء × الباطن 2×2
الاتفاق × أبها 2×1

نتائج الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين

وفي الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين تمكن نادي النصر من الحفاظ على صدارته للدوري بعد الفوز على ضمك، فيما فاز أندية الاتحاد والشباب، وتعادل الهلال في ختام منافسات هذه الجولة، وإليكم نتائج الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين:

المباراة النتيجة
الفتح × الفيحاء 0×2
الوحدة × العدالة 0×0
الشباب × الاتفاق 3×0
الباطن × الطائي 4×0
أبها × الاتحاد 1×2
الرائد × التعاون 2×3
الخليج × النصر 0×1
الهلال × ضمك 2×2

نتائج الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين

شهدت منافسات الجولة العاشرة عدداً من المباريات الكبرى خلال هذه الجولة، حيث واجه الهلال نظيره النصر في ديربي الرياض، فيما واجه التعاون فريق الاتحاد، وإليكم نتائج مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة النتيجة
ضمك × الوحدة 0×0
العدالة × أبها 0×2
الاتفاق × الخليج 1×0
الباطن × الرائد 1×2
الفتح × الشباب 4×1
الاتحاد × التعاون 3×0
الفيحاء × الطائي 2×1
النصر × الهلال 2×2

نتائج الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين

عادت منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023 من جديد بعد توقف بسبب مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في دولة قطر، حيث عادت الحياة من جديد في ملاعب الدوري السعودي، وإليكم نتائج الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

المباراة النتيجة
ضمك × الاتفاق 0×0
الخليج × الفيحاء 1×2
التعاون × العدالة 4×1
أبها × الطائي 2×1
الرائد × النصر 1×4
الهلال × الباطن 0×0
الاتحاد × الشباب تأجلت
الفتح × الوحدة تأجلت

نتائج الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين

وفي الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي تمكنت أندية: الهلال، والشباب، والنصر، والاتحاد من تحقيق الفوز، لتستمر المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وإليكم نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، بعد أن تم إقامتها يومي السبت والأحد.

المباراة النتيجة
الطائي × الهلال 2×3
الشباب × الخليج 4×0
الفتح × الرائد 1×0
الباطن × أبها 1×3
النصر× الفيحاء 4×0
العدالة × ضمك 0×2
الاتفاق × التعاون 0×1
الاتحاد × الوحدة 1×0

نتائج الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين

شهدت مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين العديد من المفاجآت، فاستطاع الاتفاق أن يوقف فريق الهلال ويتعادل معه سلبياً، فيما حافظ الشباب على صدارته لجدول ترتيب الدوري بعد فوزه على فريق الرائد بهدف دون رد وإليكم نتائج منافسات الأسبوع السادس، وأهداف هذه الجولة.

المباراة النتيجة
الطائي × الخليج 3×0
التعاون × الوحدة 2×0
الاتفاق × الهلال 0×0
الشباب × الرائد 1×0
الباطن × ضمك 2×2
أبها × النصر
العدالة × الفيحاء
الاتحاد × الفتح

نتائج الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين

وكانت الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين والذي يحمل اسم دوري روشن السعودي قد شهدت فوز الفرق المتنافسة على لقب بطولة الدوري هذ الموسم، حيث استطاع الشباب الفوز على العدالة بهدف نظيف، فيما فاز النصر برباعية على الباطن، وفاز الاتحاد على الخليج بثنائية، فيما حقق الهلال الفوز على الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة، لتشتعل المنافسات على لقب الدوري السعودي للمحترفين وإليكم نتائج مباريات الجولة الرابعة، وأهداف الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

المباراة النتيجة
الطائي × الفتح 1×0
العدالة × الشباب 0×1
الباطن × النصر 0×4
الاتحاد × الخليج 2×0
الاتفاق × الرائد 1×2
التعاون × ضمك 1×1
أبها × الفيحاء 1×1
الهلال × الوحدة 3×0

هذا ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري السعودي للمحترفين من الجولة الخامسة بعد فترة التوقف الدولي، حيث ستعود الأندية لمنافسات الدوري بداية من الأول من شهر أكتوبر المقبل بمشيئة الله تعالى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *