“الآن”.. (10-1) ملخص نتيجة مباراة اليمن وغوام اليوم في تصفيات كأس آسيا للشباب 2023.. منتخب اليمن يقسو على غوام

“الآن”.. (10-1) ملخص نتيجة مباراة اليمن وغوام اليوم في تصفيات كأس آسيا للشباب 2023.. منتخب اليمن يقسو على غوام

ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة اليمن وغوام اليوم  في تصفيات كأس آسيا للشباب 2022 – 2023 تحت 20 عام. حيث خاض منتخب اليمن للشباب مباراة الجولة الثالثة من التصفيات أمام نظيره غوام. وتمكن المنتخب اليمني في لقاء اليوم من استعادة قوته ومركز بين المنتخبات المشاركة. وذلك بعدما نجح أيضًا في الفوز خلال مباراة الجولة الثانية التي جمعته بنظيره لاوس المستضيف لفعاليات التصفيات الآسيوية. وفي سياق ذلك نرصد لكم فيما يلي تفاصيل نتيجة أهداف مباراة اليمن ضد غوام للشباب.

ملخص نتيجة مباراة اليمن وغوام اليوم 

نرصد لكم فيما يلي ملخص نتيجة مباراة اليمن وغوام اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا للشباب 2022 – 2023 تحت 20 عام. حيث نجح منتخب اليمن للشباب في حصد ثلاث نقاط جديدة على حساب نظيره منتخب غوام خلال اللقاء الثالث من التصفيات الآسيوية. واستطاع رفع مركزه في جدول ترتيب المجموعات إلى 7 نقاط.

وانتهت نتيجة مباراة اليمن اليوم ضد غوام بـ 10-1. وقد تقدم المنتخب اليمني بأربعة أهداف خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول واستطاع إحراز ستة أهداف أخرى خلال الشوط الثاني.

مباراة اليمن وغوام اليوم

تعد مباراة اليمن وغوام اليوم من المباريات الهامة في تصفيات كأس آسيا للشباب 2023 تحت 20 عام. حيث تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن للشباب يأتي في المجموعة الثالث والتي يتواجد معه فيها منتخب اليابان ومنتخب لاوس وأيضًا المنتخب الغوامي ولاوس. بالإضافة إلى ذلك فقد لعب منتخب اليمن أمام نظيره الفلسطيني مباراة الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. فيما نجح منتخب اليمن للشباب في مباراة الجولة الثانية التي جمعته أمام لاوس بالفوز على نتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة اليمن وغوام اليوم في تصفيات كأس آسيا للشباب 2023

وسيكون موعد مباراة اليمن وغوام في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا للشباب 2023 تحت 20 عامًا. مساء اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري 2022. حيث تنطلق صافرة المباراة خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة اليمن وغوام اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 3:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 2:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 4:00 مساءً
اليمن في تمام الساعة 3:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة اليمن اليوم ضد غوام

تتهم الجماهير اليمنية بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب اليمن اليوم ضد غوام في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب. وفي سياق ذلك من المقرر أن يتم بث مباراة اليمن اليوم عبر شاشة قناة السعيدة اليمنية. والتي تنقل أحداث اللقاء مجانًا دون تشفير من خلال التردد التالي:

تردد قناة السعيدة الناقلة لمباراة اليمن وغوام

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11218 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  عمودي 
معامل تصحيح الخطأ 3/4

متابعة مباراة اليمن وغوام اليوم على قناة السعيدة نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11900 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  عمودي 
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تفاصيل بطاقة مباراة اليمن ضد غوام اليوم

المباراة منتخب اليمن ضد غوام
البطولة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2022 تحت 20 عام 
الموعد والتوقيت مساء اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من سبتمبر 2022 – في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت اليمن ومكة المكرمة – في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الإمارات 
الملعب ملعب لاوس في الدولة المستضيفة للتصفيات
القنوات الناقلة قناة اليمنية السعيدة

منتخب اليمن للشباب

جدير بالذكر أن منتخب اليمن للشباب يتواجد حاليًا في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023. وذلك برصيد أربعة نقاط بعدما تعادل في مباراة وفاز في مباراة أخرى. فيما يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة المنتخب الياباني وذلك برصيد ستة نقاط بعدما لعب مباراتين وحقق نتائج ايجابية خلالهم. 

وانطلقت منذ قليل أحداث مباراة اليمن وغوام اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب 2022 – 2023 تحت 20 عام. حيث بدأ اللقاء بحماس شديد من جانب لاعبي المنتخب اليماني وسط سيطرة قوية من الهجوم لإحراز أول أهداف المباراة في شباك مرمى غوام. ومع نهاية المباراة نرصد لكم نتيجة مباراة منتخب اليمن للشباب ضد غوام في لقاء الجولة الثالثة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *