ترتيب دوري يلو 1444 ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي بشكل متجدد ونتائج مباريات اليوم

ترتيب دوري يلو 1444 ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي بشكل متجدد ونتائج مباريات اليوم

ننشر لكم ترتيب دوري يلو السعودي وترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي بعد نتائج مباريات اليوم السبت في الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى السعودي والمعروف بدوري يلو، كان الأهلي السعودي قد هبط لدوري الدرجة الأولى الموسم الماضي ويمني النفس بالقدرة على التأهل مجددا إلى دوري المحترفين خاصة وأن الأهلي السعودي يتمتع بشهرة واسعة بين أوساط الجماهير السعودية.

موعد مباراة الأهلي السعودي وأحد في دوري يلو

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي السعودي وأحد في دوري يلو مساء الجمعة في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، حيث يسعى الأهلي السعودي لتحسين مركزه خاصة وأنه يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري يلو بعدما فاز مباراة وحيدة وتعادل مبارتين وخسر مباراة بمجموع نقاط خمس نقاط.

ترتيب دوري يلو السعودي

بالنظر إلى ترتيب دوري يلو السعودي في الدرجة الأولى، نجد أن الأخدود يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة، ويأتي الحزم في المركز الثاني برصيد 10نقاط، والفيصلي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، والعربي في المركز الرابع برصيد 8 نقاط، وتتأهل أربع فرق من دوري يلو السعودي إلى دوري المحترفين السعودي وهو مايجعل الأهلي السعودي مطالبا بتصحيح المسار ومحاولة التأهل من جديد إلى دوري المحترفين.

الان ترتيب دوري يلو عقب فوز اهلي جدة بثلاثة اهداف.

ترتيب دوري يلو
ترتيب دوري يلو السعودي

ترقب نتيجة الأهلي وأحد السعودي

تترقب جماهير الأهلي السعودي نتيجة مباراة الأهلي السعودي وأحد مساء الجمعة المقبلة، وتسعى الجماهير السعودية إلى محاولة التركيز بشكل كبير على التشجيع من أجل إعطاء دفعة إلى الأهلي السعودي والتمكن من التقدم في جدول ترتيب يلو السعودي خاصة وأن أداء الفريق بداية من دوري يلو غير مطمئن بأي حال من الأحوال وهو مايجعل الأهلي السعودي مطالبا بضرورة تحقيق المزيد من التقدم خلال الفترة المقبلة على مستوى النتائج وتحقيق نتائج مرضية في دوري يلو السعودي.

كان العروبة قد أعاد أهلي جدة إلى دوامة التعادلات من جديد، وأصبح لكل فريق خمس نقاط، بينما العروبة وصل إلى أربع نقاط، ويسعى أهلي جدة السعودي إلى تصحيح المسار من جديد ومحاولة التفوق في دوري يلو وتحقيق ترتيب جيد في دوري يلو السعودي من أجل مزيد من التقدم والتفوق خلال الفترة المقبلة فيما يخص دوري يلو السعودي.

يذكر أن الأهلي السعودي سيعمل على تحسين الأداء خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يتولى مدير فني جديد للفريق زمام المبادرة الفنية خاصة وأن الأهلي السعودي لم يتمكن من الفوز سوى مبارتين وتحقيق التعادل في مبارتين وتلقي هزيمة وحيدة وهو الأمر الذي جعله يستحوذ على خمس نقاط في ترتيب الدرجة الأولى السعودي من أجل محاولة التأهل لدوري المحترفين من جديد.

الجدير بالذكر أن جماهير الأهلي السعودي لن تقبل سوى بتحقيق الفوز على أحد في المباراة المقرر لها الجمعة، خاصة وأن أهلي جدة من الفرق القوية والتي هبطت إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، ويعد هبوط الأهلي السعودي إلى دوري الدرجة الأولى أمر صعب ولن يمر مرور الكرام بالنسبة للجماهير الساعية إلى الحصول على النقاط الثلاث في كل مباراة قادمة بالنسبة لأهلي جدة.

وتأمل جماهير الأهلي السعودي أن يتمخكن فريقها من عبور أحد في الدوري السعودي لدوري الدرجة الأولى، خاصة وأن الأهلي السعودي سيهمه بشكل كبير عبور أحد في تلك المواجهة المرتقبة وهي المباراة التي توفر الكثير بالنسبة لأهلي جدة السعودي الطامح إلى الوصول إلى فرق المقدمة بشكل كبير في دوري الدرجة الأولى أملا في الذهاب من جديد إلي دوري المحترفين السعودي.

يحاول الأهلي السعودي اليوم التفوق أمام فريق أحد في تلك المواجهة المرتقبة، ويسعى الأهلي السعودي إلى الفوز على أحد في تلك المباراة خاصة وأن الأهلي السعودي لن يترك الفرصة سانحة أمام أحد من أجل الفوز في مواجهة هامة وحاسمة بالنسبة للأهلي السعودي أمام أحد في واحدة من المباريات الهامة للأهلي السعودي في دوري يلو السعودي.

الأهلي السعودي والذي وجد صعوبات في التعاقد مع مدير فني جديد يبحث في مواجهة أحد إلى كسب الثقة، فمباراة أهلي جدة ستكون تحت عنوان “محاولة كسب الثقة من جديد” خاصة وأن الفريق يسير بخطوات غير ثابتة من أجل العودة إلى دوري المحترفين، فالفريق فقد العديد من النقاط وهو الأمر الذي جعل الفريقث يهبط إلى مركز غير معهود بعدما كان أهلي جدة السعودي في الدوري السعودي الأول للمحترفين.

كان يوسف عنبر، مدرب أهلي جدة قد عبر عن سعادته الكبيرة بالأداء والفوز على أحد بثلاثة أهداف في الجولة الخامسة في دوري يلو في الدرجة الأولى، وجاء فوز الأهلي السعودي ليزيد المنافسة على المراكز الاولى والمؤهلة من جديد إلى دوري المحترفين السعودي.

كان يوسف العبدلي قد اعتذر عن المشاركة في المباراة وهو مايجعل هناك عقوبة عليه من قبل الإدارة بسبب الإعتذار عن المشاركة في تلك المباراة وهو الأمر الذي جعل يوسف العبدلي واحدا من اللاعبين ممن سيعاقبوا في الأهلي السعودي.

موعد مباريات دوري الدرجة الأولى السعودي اليوم

من المرتقب أن تقام اليوم السبت عدة مباريات في دوري الدرجة الأولى السعودي، من المنتظر أن يلتقي الرياض ونجران في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، هذا ويلتقي الجبلين والأخدود في تمام السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السعودية، ويلتقي كلا من الحزم والخلود في الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية وسط حالة من الترقب بين أوساط الجماهير لترتنيب دوري يلو عقب نهاية مباريات الأسبوع الخامس.

كان فريق الرياض قد نجح في الفوز على نجران بثلاثة أهداف دون رد، بينما نجح الجبلين في الفوز على الأخدود بهدفين دون رد، هذا وتقام مباراة الحزم والخلود مساء اليوم وسط حالة من الترقب لترتيب الأهلي السعودي النهائي عقب نهاية الأسبوع الخامس من دوري يلو للدرجة الأولى في الوقت الذي يحاول خلاله الأهلي السعودي التأهل من جديد إلى الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *