“إليكم” عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات .. خصومات جديدة على عروض التأمين على السيارات في اليوم الوطني السعودي 2022

“إليكم” عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات .. خصومات جديدة على عروض التأمين على السيارات في اليوم الوطني السعودي 2022

عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات. حيث يهتم الشعب السعودي بعيد اليوم الوطني الثاني والتسعين. وذلك لأنه اليوم الذي يحتضن الذكريات الجميلة المرتبطة بتوحيد المملكة العربية السعودية على يد جلالة الملك عبد العزيز آل سعود. وهو اليوم الذي تتجدد فيه روح الحب والانتماء لدى المواطنين وتتجدد فيه معاني القيم الحضارية التي تُغرَس في نفوس الأجيال القادمة. فتقام الاحتفالات المهرجانات والعروض بمناسبة هذا اليوم. وتقدم الشركات والمتاجر العروض والتخفيضات الهائلة فرحة وابتهاجاً بذكر اليوم الوطني. ومن خلال هذا المقال نقدم لكم عروض اليوم الوطني للسيارات وعروض تأمين السيارات.

عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات

تعد عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات واحده من المميزات التي تشجعك على شراء سيارة، حيث أن تأمين السيارات يغطي مخاطر الحوادث المختلفة التي من الممكن أن تتعرض لها السيارة كالتصادم والسطو والسرقة والحريق، وذلك من خلال تعويض يقدم من شركة التأمين إلى مالك السيارة المشترك في التأمين الشامل عن الحوادث وهذا التعويض يتمثل في إصلاح السيارة أو دفع قيمة السيارة في حال تعرضها لا قدر الله للهلاك الكلي (حادث لا يمكن إصلاحه). ونظراً لمصلحة المواطن في الحفاظ عليه وعلى سيارته ومشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي. تقدم شركات تأمين السيارات عروض خاصة وتخفيضات متميزة  لأصحاب السيارات بمناسبة العيد الوطني 92. وقد يهمك التعرف أيضًا على عروض اليوم الوطني السعودي 2022 كفرات السيارات وإطاراتها المختلفة.

عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات

عروض اليوم الوطني للسيارات

عروض اليوم الوطني للسيارات من العروض القوية التي ينتظرها الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، حيث تتنافس شركات التأمين في تقديم العديد من العروض المغرية والتخفيضات التي تسري على الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين على سياراتهم احتفالا باليوم الوطني، وتجدر الإشارة إلى أنه من مميزات تأمين السيارات راحة البال والاطمئنان اللذان يتمتع بهما المواطن صاحب السيارة عند حصوله على بوليصة التأمين.

ويمكن لمواطني المملكة العربية السعودي الحصول على كافة العروض المقدمة من شركات التأمين على السيارات من خلال الدخول إلى موقع تأميني الرسمي الذي يوفر عروض شركات التأمين في المملكة وبعدها يتم اختيار العرض المناسب.

عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات
عروض اليوم الوطني 92 تأمين سيارات

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني

تتميز عروض تأمين السيارات اليوم الوطني بتخفيضاتها الهائلة التي تقدمها شركات تأمين السيارات تخليداً وإحياءً لذكرى اليوم الوطني، ومشاركة المواطنين فرحة امتلاك سيارة جديد وبوليصة تأمين عليها، وفيما يلي نذكر لكم أبرز عروض شركات تأمين السيارات.

  • تخفيضات بنسبة 9% من إجمالي سعر تأمين أي سيارة، وذلك عبر شركة تكافل الراجحي في ذكرى اليوم الوطني السعودي.
  • للاستفادة من هذا العرض لابد من زيارة أقرب مصرف من مصارف الراجحي.
  • كما تقدم شركة تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير، حيث يتضمن العرض خصم يصل إلى نسبة 25% من مجمل سعر تأمين أي سيارة.
  • بينما تقدم الأهلية عروض بمناسبة اليوم الوطني تصل إلى نسبة 9% على إجمال سعر التأمين، وذلك جميع السيارات.
  • كما يتم تحويل قيمة سيارة هونداي لاندكروز وكذلك سيارة لكزس إلى مبلغ 1035 ريال.
  • وقيام شركة أسيج من تحويل قيمة تأمين لكزس وسيارة هونداي ولاندكروزر إلى 950 ريال سعودي.

تأمين سيارات الأهلية

عروض الأهلية لتأمين السيارات في اليوم الوطني تزامنا مع اليوم الوطني السعودي أعلنت الشركة الأهلية للتأمين السيارات عن نسب التخفيضات والخصومات المغرية لوثائق التأمين بنحو 9٪. وذلك في حين أنها قامت بخفض سعر وثيقة التأمين على عددا من السيارات وأهمها هيونداي. حيث وصل الخصم في وثيقة التأمين لنحو 600 ريال سعودي.

ما هي شروط تأمين السيارات في السعودية ؟

وبشكل عام، فإن الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية وضعت عدة شروط تخص تأمين السيارات. مشيرة إلى ضرورة إلتزام المواطنين بها في حال رغبتهم بتأمين مركباتهم. حيث جاءت هذه الشروط كالتالي:

  • لا بد أن يكون تأمين السيارة ساري الصلاحية.
  • يشترط أيضًا أن يكون الفحص الدوري ساري المفعول.
  • كما يجب سداد رسوم تجديد الاستمارة. وذك بالإضافة إلى سداد رسوم التأخير في حالة التطويف عن كل سنة تأخير 100 ريال.
  • ضرورة التأكد من سداد المخالفات المرورية المسجلة.

ما هي مزايا تأمين السيارات في السعودية ؟

تعد مزايا تأمين السيارات والمركبات المتنوعة في المملكة العربية السعودية. عديدة ومفيدة بالنسبة للعميل. خاصة وأن شركات التأمين تعمل على تحمل تكاليف السيارة في حالة حدوث أي ضرر بالسيارة. ويأتي من أبرز هذه المزايا ما يلي:

  • تتحمل شركات تأمين السيارات تغطية تأمينية للمركبة المؤمن عليها
  • بالإضافة إلى ذلك فهي تعد المسؤولية تجاه الطرف الثالث.
  • وتقوم شركات التأمين بتغطية التكاليف العلاجية الطارئة.
  • كما تتحمل أيضًا الكوارث الطبيعية وذلك مع استثناء العواصف الرملية.
  • وأيضًا حوادث الحريق وسرقة السيارة.
  • وتكاليف النقل إلى الورشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *