عروض المكيفات في اكسترا باليوم الوطني سبليت وشباك 2022

عروض المكيفات في اكسترا باليوم الوطني سبليت وشباك 2022

عروض المكيفات في اكسترا باليوم الوطني تقدم كل عام كما أنه متوفر على مدار العام الكثير من الخصومات والعروض الأسبوعية على جميع المنتجات التي يقدمها متجر اكسترا وفي عروض اليوم الوطني 92 يمكن الاستفادة بشراء مكيفات سبليت مخفضة أو شراء مكيفات شباك بموديلات متنوعة، وعند اطلاعك عروض هايبر بنده اليوم الوطني يمكن معرفة أيضًا عروض اكسترا السعودية.

عروض المكيفات في اكسترا باليوم الوطني

لم يقم المتجر بإطلاق عروض المكيفات في اكسترا باليوم الوطني ولكن وفر العديد من الخصومات الأخرى قبل حلول الموعد الخاص بعروض اليوم الوطني، وتتمثل الخصومات في التالي:

  • خصومات على مكيف ال جي الجداري الذي يعمل بالنظام البارد فقط ويمكن الحصول عليه في العروض بسعر 3759 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة.
  • بينما عند الحصول على مكيف ال جي 18 ألف وحدة سيكون السعر 3179 ريال سعودي، ووفر المتجر أيضًا مكيف جري ولكن بعدد وحدات أقل وبسعر 2299 ريال سعودي.
  • ويمكن الاستمتاع بالعرض المقدم على هاير المكيف الجداري فلتر نانو أكوا ويعمل بالنظام البارد بسعر 2549 ريال سعودي، وهناك أيضًا مكيف جداري ميديا بسعر 4099 ريال سعودي ولكن هذا المكيف يعمل بالنظام الحار والبارد في نفس الوقت.
  • وهناك عرض آخر على مكيف جنرال في متجر اكسترا بسعر 5349 ريال سعودي وهو من الأجهزة التي تعمل بالنظام البارد.

عروض المكيفات في اكسترا باليوم الوطني

عروض مكيفات شباك في اكسترا السعودية

وهناك العديد من أنواع مكيفات الشباك في متجر اكسترا بالإضافة إلى عروض اليوم الوطني متجر اكسترا على الجوالات الذكية وغيرها من الأنواع الخاصة بالإلكترونيات، ومن بين العروض المقدمة على مكيف شباك ما يلي:

  • يمكن شراء زامل مكيف شباك الذي يعمل بالنظام بارد بسعر 2059 ريال سعودي.
  • أو قم بشراء كلاس برو مكيف شباك الذي يعمل بالريموت كونترول ويعمل أيضًا بالتقنية الباردة بسعر 1599 ريال سعودي.
  • وهناك خصومات أيضًا على جهاز تي سي إل مكيف شبا بسعر 1699 ريال سعودي وهو متوفر أيضًا بخصومات وسعره شامل للضريبة المضافة.
  • كما أن هناك هاير المكيف الشباك البارد بسعر 1799 ريال سعودي.

وجميع هذه الأجهزة متاحة بنظام التقسيط أيضًا ويمكن السداد على مدار ثلاث سنوات وقيمة الأقساط يتم تحديدها بناءً على فترة السداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *