عروض اليوم الوطني متجر اكسترا وخصومات الشاشات الذكية

عروض اليوم الوطني متجر اكسترا وخصومات الشاشات الذكية

عروض اليوم الوطني متجر اكسترا تقدم إلى المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ويعتبر متجر اكسترا واحد من أهم المتاجر التي تقدم الأجهزة الإلكترونية بجميع أنواعها لهذا يتسابق الأفراد كل عام للاستفادة من عروض اليوم الوطني 2023 كما يقبلون على معرفة أفضل عروض هايبر بنده اليوم الوطني في جميع الفروع وسوف نقدم لكم خصومات اليوم الوطني 92 في متجر اكسترا.

عروض اليوم الوطني متجر اكسترا

المتجر يوفر الكثير من الخصومات بين الحين والآخر وفي المناسبات الوطنية أيضًا وستشهد الفترة القادمة الإعلان عن عروض اليوم الوطني متجر اكسترا السعودية ويمكن معرفتها بعد زيارة الموقع الإلكتروني للمتجر ويأتي اليوم الوطني في 23 من شهر سبتمبر 2022 وفي الوقت الحالي يمكن الاستمتاع بالعروض المقدمة من خلال المتجر وهي متعددة.

عروض متجر اكسترا السعودية جوالات

أولى العروض هي خصومات على الجوالات الذكية مثل خصم مميز على سامسونج جالكسي إس 20 إف إي الذي يعمل بنظام الجيل الخامس وحجم الذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق وبسعر 1549 ريال سعودي كما أنه متوفر عروض المكيفات في اكسترا باليوم الوطني.

عروض الشاشات في اكسترا

عروض اليوم الوطني متجر اكسترا

هناك خصومات على أنواع مختلفة من الشاشات مثل شاشة كلاس برو بمساحة الشاشة 65 بوصة وتعمل بنظام الأندرويد وسعرها في العروض فقط 2159 ريال سعودي، بينما عند شراء سوني بنفس المساحة وهو من الشاشات الذكية سيكون السعر 4999 ريال سعودي شاملة لقيمة الضريبة، أما عند الحصول على نفس الشاشة التي تعمل بنظام الأندرويد سيكون السعر 3899 ريال سعودي.

كما يمكن شراء سامسونج تليفزيون بمساحة 65 بوصة فائقة الوضوح، كما أنها من أنواع الشاشات الذكية متوفرة لدى عروض متجر اكسترا بسعر 2999 ريال سعودي، وهناك أيضًا شاشة سامسونج تليفزيون بمساحة 70 بوصة بسعر 3899 ريال سعودي.

وعند حصولك على شاشة سوني مساحة 75 بوصة فائقة الوضوح فإن السعر سيكون 6999 ريال سعودي وهي واحدة من الأجهزة المميزة والتي تنافس شاشة ال جي التليفزيون الذكي فائق الوضوح وسعره داخل العرض 3799 ريال سعودي، بينما سوني شاشة بمساحة 85 بوصة سعرها في العروض فقط 8999 ريال سعودي وهو جهاز ذكي يعمل بنظام الأندرويد ومتوفر العديد من الأجهزة الأخرى في العروض التي يقدمها المتجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *