التخطي إلى المحتوى

رجيم صحي، كثير من السيدات تعاني من مشكلة زيادة الوزن، وهذه المشكلة تضايق الكثير من الرجال في زوجاتهم، فحلم كل امرأة أن تقوم بإنقاص وزنها بسهولة تامة وغير مؤثر على صحتها، فالعديد منهم يذهبون إلى أطباء متخصصون.

الأطباء عادة يستخدمون العقاقير الطبية لتساعد في إنقاص الوزن بسهولة ولكن هذه الطريقة خاطئة لأن العقاقير هذه ضارة بصحة الإنسان.

أفضل رجيم صحي ينقص وزنك 8 كيلو في أسبوع واحد

يمكنك عزيزتي المرأة نقاص وزنك في خلال أسبوع واحد ما يعادل 7 كيلو جرامات في الأسبوع، واليوم سنتناول الأطعمة اللازمة لعمل رجيم صحي والتي تأكل في خلال هذا الأسبوع.

  1. اليوم الأول: لابد من تناول العديد من الفواكة الطبيعية مثل الجوافة والرومان والبرتقال ويجب الإبتعاد عن المانجة والموز وجميع الفواكة الإستوائية، ولابد من شرب المياه بكميات كبيرة للغاية لأن المياه تعمل على ترطيب البشرة وجعلها غير جافة.
  2. اليوم الثاني: لابد من تناول الخضروات بكميات كبيرة ولابد أن تكون الخضروات مسلوقة وليست مسبكة، فشوربة الخضار من أكثر الأشياء المفيدة للتخسيس ولابد من شرب أكثر من 8 لتر في اليوم بأكمله.
  3. اليوم الثالث: لابد أن تقوم السيدة بخلط الخضروات والفواكة مع بعضهم البعض، وهذه طريقة فعالة لخسارة الوزن بسهولة تامة.
  4. اليوم الرابع: يفضل أكل الموز ولكن ليس بكميات كبيرة وشرب أكواب من اللبن الخالي من الدسم.
  5. اليوم الخامس: في هذا اليوم يمكنك تناول ثلاث معالق من الأرز ويمكنك أكل الطماطم مع تناول وجبة الغذاء.
  6. اليوم السادس: فهو من أهم الأيام طوال فترة الرجيم يمكنك تناول ثلاث معالق من الأرز مع طبق خضروات مسلوق.
  7. اليوم الأخير: يمكنك تناول الخضروات والفواكة كما لابد من شرب المياه بكثرة وبهذا تكوني قد فقدتي سبعة كيلو من وزنك طوال الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.