عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات بنصف السعر والدفع بالتقسيط extra

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات بنصف السعر والدفع بالتقسيط extra

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات نقدمها لكم اليوم بنصف السعر، وهذا من خلال موقع اكسترا اون لاين وميزة الدفع بالتقسيط مع تساهيل على مدة تصل إلى 36 شهر، وهذا يشمل كل المعروضات الإلكترونية من أشهر الماركات، والخصومات متاحة لمدة محدودة وحتى إنتهاء الكمية من المخزون.

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات بنصف السعر والدفع بالتقسيط extra

تقدم لكم extra اكسترا عروض على كل أنواع الأجهزة الإلكترونية مع عرض التقسيط المتاح على كل أنواع الجوالات الذكية، مع أجهزة مختارة متاحة على الموقع الرسمي بنصف السعر فقط، هذا مع أجهزة متعددة تجدوها بسعر أقل من 999 ريال، وهذا متاح من خلال التسوق من الموقع فقط.

عروض اكسترا تقسيط

تشمل تخفيضات اكسترا extra أكثر الأجهزة طلبًا في متاجر السعودية كلها، وهذا يشمل الشاشات الذكية، وكراسي الإسترخاء، وبعض مستلزمات المناطق الخارجية، وأقراص التخزين، وأجهزة المطبخ، وأدوات التصليح، وكل المعروضات تلك تجدوها بسعر النصف فقط عند شرائها من الموقع الإلكتروني من المملكة العربية السعودية.

اكسترا
اكسترا
موقع اكسترا
موقع اكسترا

خصومات اكسترا اون لاين

  • شاشة ذكية من كلاس برو بمقاس 32 بوصة، عالية الجودة، متاحة بسعر 479 ريال، بدل من 999 ريال، مع خصم 52.05% وهدية مجانية بقيمة 99 ريال، والتقسيط متاح بمبلغ 23 ريال على مدة 36 شهر.
  • شاشة ذكية من كلاس برو بمقاس 42 بوصة، عالية الوضوح 60 هرتز، مع نظام تشغيل اندرويد 0.9، متاحة بسعر 999 ريال، بدل من 1999 ريال، مع خصم 50.02% وهدية مجانية بقيمة 99 ريال، والتقسيط متاح بمبلغ 48 ريال على مدة 36 شهر.

عروض اكسترا للجوالات والإلكترونيات

توفر متاجر أكسترا السعودية مختلف الأجهزة الإلكترونية بأسعار تناسب الجميع، حيث تجدون منها في التالي أجهزة لم يتعدى سعرها مبلغ 999 ريال، وهذا يشمل جوالات حديثة من سامسونج samsung وشاومي xiaomi،  بجانب أجهزة المطبخ العصري من فيليبس، هذا مع مختلف أنواع السماعات الاسلكية، وأجهزة الطباعة، بالإضافة إلى أجهزة المنزل من الغسالات، والثلاجات، وأجهزة الكي.

اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين
إكستر
إكستر

تخفيضات اكسترا extra

  • جوال شاومي ريدمي نوت 10 لي xiaomi redmi note 10s، متاح باللون الأزرق بسعة 128 ريال سعودي، والجوال يشمل ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت،  تجدوه بسعر 779 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 949 ريال، مع خصم 17.91%، والتقسيط متاح بمبلغ 38 ريال على مدة 36 شهر.
  • خصم خاص على سعر جهاز طابعة من إنتاج شركة ابسون ذات خزان، تقوم بالطباعة، والنسخ، وهي تعد جهاز ماسح ضوئي تدعم خاصية الواي فاي اللاسلكية، تجدون الجهاز بسعر 749 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من مبلغ 949 ريال، مع خصم فوري 21.07% بجانب هدية مجانية بقيمة 50 ريال، والتقسيط متاح بمبلغ 36 ريال على مدة 36 شهر.

عروض موقع اكسترا extra

تشمل المعروضات التالية أجهزة متنوعة يطلبها العملاء باستمرار، ولذا تقدمها إكستر السعودية بسعر مغري جدًا، مع هدايا مجانية تصل قيمتها إلى 628 ريال، ويدخل في العرض ماركات شهيرة جدًا من هاير وكلاس برو فيما بخص الأجهزة المنزلية، وكذلك إصدارات من مايكروسوفت microsoft و هواوي huawei فيما يخص الأجهزة الإلكترونية.

أكسترا
أكسترا
extra
extra

خصومات موقع اكسترا الجديدة

  • خصم خاص لفترة محدودة جدًا على سعر جهاز جوال هواوي نوفا 8 اي huawei nova8 i، تجدون جهاز الجوال هذا بسعر 799 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من مبلغ 139 ريال سعودي، مع خصم فوري 42.88% بجانب إمكانية الشراء بالتقسيط المتاح بمبلغ 39 ريال سعودي مدة 36 شهر.

شملت مقالتنا اليوم أهم المعروضات التي جاءت بنصف السعر فقط، وقدمناها لكم مع عرض تقسيط اكسترا المتاح لعملاء المملكة العربية السعودية بالتعاون مع تساهيل للتمويل، والذي شمل كل الأجهزة المنزلية والإلكترونيات من ماركات شعيرة عالميًا ومحليًا، هذا على أن نوافيكم بالمزيد من التخفيضات في الأيام المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *