عروض جرير للجوالات والأجهزة jarir بخصم 58% بالتقسيط من تمارا jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والأجهزة jarir بخصم 58% بالتقسيط من تمارا jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية والمنزلية مقدمة بكل الفروع بخصم حتى 58% على ماركات متنوعة، مع إمكانية الإستفادة من ميزة الدفع من خلال خدمة تقسيط جرير jarirbookstore بالتعاون مع تمارا، وهذا العرض متاح لفترة محدودة لعملاء المملكة العربية السعودية فقط.

عروض جرير للجوالات والأجهزة بخصم حتى 58% بالتقسيط من تمارا

عروض مكتبة جرير jarir bookstore تضم خصومات على اسعار الاجهزة الذكية، والجوالات الحديثة، والطابعات، والماسحات الضوئية، وقد وصل الخصم عليها إلى 58%، وتساعد تمارا العنلاء على الدفع بالتقسيط على 3 دفعات متتالية بسعر الكاش وفقًا للشروط والأحكام، وهذا على العديد من المعروضات بقسط شهري يبدأ من 116 ريال سعودي، هذا مع خدمات ما بعد البيع الإضافية.

عروض جرير
عروض جرير

عروض جرير jarir

تقدم متاجر السعودية الإلكترونية أقوى الخصومات الممكنة لجذب العملاء، ولهذا السبب نجد في موقع جرير اون لاين كل أنواع الأجهزة الإلكترونية الذكية من الطابعات والمساحات الضوئية المكتبية من اتش بي، وابسون، وكانون، والتي لها إستخدام على نطاق واسع في مجالات العمل والدراسة، ويصل الخصم عليها إلى 46%.

jarirbookstore
jarirbookstore
jarir
jarir

عروض مكتبة جرير jarir bookstore

  • جهاز طابعة اتش بي اوفيس برو الكل في واحد، جهاز مسح ضوئي وطابعة متاح بسعر 1399 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز طابعة اتش بي ليجيرجيت طابعة بالليزر، والتي تضم تقنية الواي فاي اللاسلكية، جهاز مسح ضوئي وطابعة متاح بسعر 799 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اسعار الطابعات في جرير

  • عرض خاص مقدم على سعر جهاز طابعة اتش بي نفرستوب طابعة بالليزر ان اف بي 1200n، والطابعة تعمل أيضًا كجهاز مسح ضوئي، والجهاز متاح حاليًا بسعر مخفض بمبلغ 1449 ريال سعودي، وهذا السعر شامل به قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في داخل المملكة العربية السعودية.

عروض جرير للجوالات

يوجد إقبال كبير في الأعوام الأخيرة على شراء الجوالات الذكية، لما أصبحت تقدمه من أهمية في حياتنا العملية، كما أن الجوالات أصبحت من أدوات الترفيه في حياتنا، ولذا يحرص العديد على إقتناء أحدث جوال تم إصداره بأعلى المواصفات وأقل سعر ممكن، وفي التالي نقدم أسعار جوالات ايفون 13 جرير iphone مع إصدارات أخرى من سامسونج samsung وهونر، وشاومي، واوبو، فيفو، وهواوي، بهصم حتى 30%.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير

تخفيضات الجوالات في جرير

  • جوال اوبو رينو 7 oppo reno 7 5g الجيل الخامس، بسعة 256 جيجابايت، مع ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، والجوال متاح بسعر 1799 ريال بدل من 1999 ريال سعودي، مع خصم 10% وتوفير 200 ريال.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 53 samsung galaxy a53 5g الجيل الخامس، بسعة 256 جيجابايت، مع ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، والجوال متاح بسعر 1599 ريال بدل من 1799 ريال سعودي، مع خصم 11% وتوفير 200 ريال، مع هدية مجانية بقيمة 99 ريال.

تخفيضات مكتبات جرير

تضم فروع مكتبات جرير أقوى الأجهزة الذكية المنزلية ومستلزمات الكمبيوتر التي تشمل شبكات الواي فاي من هواوي huawei ولينكسيس، والراوتر اللاسلكي، وماوس الألعاب ولوحة المفاتيح من روكات، مع أجهزة النظام الأمني للمنزل، وبعض أدوات الإضاءة الذكية، كل عذا متاح بخصم  وصل إلى 58%.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
جرير
جرير

اسعار جرير اون لاين السعودية

  • راوتر لاسلكي هواوي واي فاي ايه اكس 3، متاح بسعر 199 ريال بدل من 249 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم 20% وتوفير 50 ريال سعودي.
  • راوتر لاسلكي هواوي واي فاي ايه اكس 3، متاح بسعر 399 ريال بدل من 349 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، مع خصم 14% وتوفير 50 ريال سعودي.

قدمنا اليوم تخفيضات جرير بخصم حتى 58% على الجوالات والأجهزة الذكية، مع تفاصيل الدفع بالتقسيط، وللمزيد من الخصومات يمكنكم متابعتنا يوميًا للإطلاع على كل تخفيضات المتاجر الكبرى في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *