إلغاء نظام الكفالة في الإمارات و الحصول على التأشيرة في زمن قياسي

إلغاء نظام الكفالة في الإمارات و الحصول على التأشيرة في زمن قياسي

إلغاء نظام الكفالة في الإمارات ، في وقت سابق اليوم أعلنت دولت الإمارات متمثلة في هيئة الاتحادية للهوية والجنسية خبر سار لجميع المقيمين بالدولة او الراغبين في السفر إليها، والباحثين عن فرص عمل وهو إلغاء نظام الكفالة بشكل كامل، بين العامل وصاحب العامل وسوف يربط بينهما علاقة تعاقدية لكي يكون الأمر أكثر مرونة للجميع، وسوف يكون هناك نظام جديد للحصول على التأشيرة  خلال وقت قليل، بجانب إطالة مدة بقاء الأجنبي في حال إنتهاء التأشيرة لفترة أطول من ذي قبل إليكم التفاصيل.

دولة الإمارات
دولة الإمارات

إلغاء نظام الكفالة في الإمارات

نظام التأشيرة الجديد من قبل دولة الإمارات يمنح العديد من الإمتيازات للمقيمين ورجال الأعمال والمستثمرين و العاملين هناك، للإطلاع على اللامتيازات بشكل تفصيلي يرجي الدخول على الموقع الرسمي للهيئة والتطبيق الذكي، الجدير بالذكر أن  تطبق القوانين الجديدة سوف يكون بداية من 3 أكتوبر القادم.

نظام التأشيرات الجديد دولة الإمارات

يأتي تطبيق المنظومة الحديثة للتأشيرات بالإمارات في إطار تنفيذ خطة الدولة للخمسين عام القادمة، حيث تحاول الحكومة الرشيدة، تحسين المستوي المعيشي والإنساني لكل من يقيم على الأراضي الإماراتية، لما ينعكس ذلك بالخير والتقدم وانتعاش الاقتصاد، من خلال استقطاب المزيد من أصحاب الأعمال بعد أن تصبح القوانين أكثر مرونة، وذلك ماتحققة القوانين الجديدة.

مميزات إلغاء نظام الكفالة الإماراتي

يقدم النظام الجديد العديد من المميزات الرائعة للمقيمين ومنها:

نظام الكفالة في الإمارات
نظام الكفالة في الإمارات
  • أصبح الحصول على تأشيرة الإمارات في وقت قياسي وأكثر مرونة نظراً لزيادة عدد المنافذ المختصة بخدمة الجوازات حيث وصل العدد إلى 7 مراكز بدلا من 2 فقط.
  • تم إضافة أنواع جديدة من الإقامات لتتناسب مع جميع الفئات، وتبسيط الإجراءات، وأصبح هناك فصل بين إقامة المقيم، وصاحب العمل، وذلك لجعل الحياة أكثر إستقرار وسعادة ورفاهية للعاملين بالدولة.
  • جواز السفر الإماراتي الجديد تم صنعة من مواد عالية الجودة أنيق وعصري، يمنح المتعه لكل من يحمله ذو خصائص أمنية عالية، لايقبل التلف أو التزوير لأنه مصنوع من مادة البولي كربونات.
  • أهم مميزات هذا التحديث تتمثل في إضافة الإقامة الخضراء التي تساعد على لم الشمل بين المقيم وعائلته، لأطول وقت حيث تصل لمدة خمس سنوات، تجدد مرة أخرى، وفي حال إنتهاء المدة هناك فترة سماح تصل إلى 6 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *