“هنا” القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022 على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بجودة HD

“هنا” القنوات الناقلة للدوري السعودي 2022 على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بجودة HD

تزداد معدلات البحث عن ترددات القنوات الناقلة للدوري السعودي، والتي يبحث عنها جماهير وعشاق الساحرة المستديرة، وعن موعد انطلاق المسابقة، ومن المحتمل أن تلقي البطولات السعودية في الموسم القادم اهتماماً خارجياً بشكل متزايد، وذلك بعد التدعيمات القوية التي قامت بها الأندية السعودية، على نطاق الأجهزة الفنية واللاعبين، والمنافسات الشرسة التي تخوضها الفرق.

تردد القنوات الناقلة للدوري السعودي

نرصد لكم عبر موقعنا كيفية ضبط القنوات الناقلة للدوري السعودي، وذلك عبر اجهزة الاستقبال الخاصة بكم، من خلال الأقمار الصناعية الفضائية ويمكن ضبطها كالتالي:

  • القمر الصناعي نايل سات
اسم القناة قناة SSc السعودية الرياضية
تردد القناة 12523
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
جودة المشاهدة HD
  • القمر الصناعي عرب سات
اسم القناة قناة SSc السعودية الرياضية
تردد القناة 11747
معدل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
جودة المشاهدة HD

وستواصل قنوات SSc الرياضية حصولها على كافة حقوق البحث المحلية لمدة 3 سنوات مقابل 900 مليون ريال، ومن المتوقع أن تحصل القناة على العديد من حقوق البث القارية والدولية، خلال الفترة المقبلة، مع تشفير إحدى القنوات على أن تكون متاحة داخل السعودية فقط، ومن المتوقع أن التشفير سيكون على شاشة قناة SSc7 فقط، وسيتم فتح باقي القنوات الأخرى، وتنويع مشاهدة الحقوق وفقاً للأهمية وإقبال الجماهير عليها.

كيفية مشاهدة القنوات الناقلة للدوري السعودي

يمكن للجماهير وعشاق كرة القدم مشاهدة القنوات الناقلة للدوري السعودي من خلال الأقمار الصناعية، كما ذكرنا بالأعلى، أو يمكن مشاهدتها عبر المنصات الإلكترونية التي تمتلك حقوق البث إلكترونياً من البث الحي للمواجهة، أو التغطية التحليلية خلال المواجهات.

وينتظر نقل فاعليات الدوري السعودي عبر 5 قنوات مختصة بكرة القدم السعودية، بالإضافة إلى نشرات القنوات الاخبارية المفتوحة للمشاهدين، كما يمكن مشاهدة الفاعليات عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على GOBX، ومنصة شاهد.

كما تتيح بعد المنصات الاخبارية الالكترونية عبر المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، نقل ومتابعة فاعليات الدوري السعودي للجماهير، وذلك من خلال تقديم كل مايخص الأجواء الجماهيرية والأندية، ومتابعة المباريات وصراع الهدافين.

ومن المقرر انطلاق مسابقة الدوري السعودي يوم 25 أغسطس 2022، ويبدأ بمباراة الفيحاء وضمك، وذلك عند الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وكشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قبل أيام قليلة رسمياً، عن القناة الحاصلة على حقوق البث والنقل لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري يلو للثلاث سنوات المقبلة، وأعلنت أن قناة SSc الرياضية ستواصل نقل مبارايات الدوري والكأس لثلاث سنوات مقبلة، وذلك بجانب منصة شاهد التي حصلت أيضاً على حقوق النقل والبث للمنافسات عبر شبكة الانترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *