قرض آهل بدون كفيل بأقساط ميسرة بدون فوائد أو رسوم حتى 60,000 ريال

قرض آهل بدون كفيل بأقساط ميسرة بدون فوائد أو رسوم حتى 60,000 ريال

قرض آهل لدى بنك التنمية الاجتماعية من أهم البرنامج التمويلية المتاحة في السعودية حيث يريد عدد كبير من العملاء السعوديين الحصول على هذا التمويل بسبب الخدمات المقدمة من خلال البنك ولكن يحدث ذلك بعد توفير كافة الشروط والمتطلبات الأساسية المطلوبة ومن أهمها توفير الدخل الشهري المناسب الذي يجب أن لا يتعدى 14,500 ريال مع توفير العمر المطلوب للتقديم الإلكتروني الذي يتراوح من 18 عام حتى 70 عام فقط كذلك لضمان الحصول على قرض آهل بدون فوائد إضافية بأقساط ميسرة شهرية لمدة 60 شهر على الأكثر كذلك لا يحتاج قرض آهل دفع رسوم إدارية لدى بنك التسليف المعروف بأسم بنك التنمية الاجتماعية في أراضي السعودية.

ضوابط قرض آهل لدى بنك التنمية الاجتماعية هذا العام

هناك العديد من المواطنين السعوديين الذين يريدون الحصول على قرض منتج آهل بسبب توفير قرض بدون فوائد أو بدون هامش ربح إضافي حتى 60,000 ريال سعودي بموافقة من بنك التنمية الاجتماعية في السعودية ولكن لتحقيق ذلك الأمر لابد من توفير كافة الضوابط والشروط اللازمة للحصول على البرنامج التمويلي المعروف بأسم منتج آهل السعودي بالمملكة كالتالي:

  • لابد من توفير دخل ثابت بحد أقصى 14,500 ريال سعودي للموافقة على طلب قرض آهل لدى بنك التنمية الاجتماعية.
  • كذلك يجب توفير موافقة الكفيل من جميع الفئات المتقدمة لدى بنك التنمية الاجتماعية ماعدا موظفي القطاع الحكومي يعطى لهم قرض آهل الميسر بدون كفيل غارم.
  • إيضًا العمر المناسب للتقديم الإلكتروني يبدأ من 18 سنه حتى 70 سنه كحد أقصى عند طلب قرض آهل التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة.
  • لابد أن يكون المتقدم عميل سابق لدى بنك التنمية الاجتماعية وحاصل قبل ذلك على تمويل إجتماعي كمثل تمويل الأسرة أو الزواج أو الترميم من البنك.
  • سداد جميع الأقساط المستحقة على العميل المتقدم السعودي ثم إرسال الأثبات إلى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة قبل التقديم الإلكتروني على برنامج قرض آهل الميسر للمواطنين السعوديين.

كافة المزايا المتاحة عند طلب قرض آهل في السعودية الآن

قرض آهل في السعودية يمتاز بأنه مطابقًا مع معايير الشريعة الإسلامية بدون دفع رسوم إضافية كذلك بدون فوائد مالية أو بدون هامش ربح كذلك يمتاز قرض منتج آهل بأنه بالتقسيط الشهري لمدة زمنية لا تقل عن خمسة سنوات كحد أقصى لدى بنك التسليف المعروف الآن بأسم بنك التنمية الاجتماعية في المملكة لذلك سوف نوضح للجميع جميع المميزات التمويلية المقدمة من خلال البنك كالتالي:

  • يمتاز قرض آهل عبر البنك بأنه بالتقسيط الشهري المرن لمدة خمسة سنوات كحد أقصى.
  • قرض آهل بدون كفيل حتى 60,000 ريال سعودي لجميع موظفي القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية.
  • تمويل منتج آهل التابع إلى بنك التسليف والادخار السعودي مطابق ومتوافق مع معايير الدين الإسلامي في السعودية.
  • كذلك قرض منتج آهل بدون فوائد مالية لجميع المواطنين السعوديين فقط.
  • قرض آهل عبر بنك التنمية الاجتماعية بدون دفع رسوم إدارية على التمويل الذي يبدأ من 18 ألف ريال حتى 60 ألف ريال سعودي.
  • بنك التنمية الاجتماعية في السعودية بالتعاون مع بوليصة التأمين يوفر العفو للمتوفي السعودي وغير مطلوب منه سداد الأقساط الباقية بالبنك.
  • كذلك يوفر البنك العفو للمصابين بالعجز الكلي لا قدر الله ويحصلون على عفو كلي من سداد جميع الأقساط المستحقة عليهم بعد توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة.

كيفية التقديم على قرض آهل الميسر للسعوديين لدى بنك التنمية الاجتماعية

بنك التنمية الاجتماعية في السعودية يوفر برنامج منتج آهل بكافة المزايا التمويلية التي يبحث عنها جميع العملاء السعوديين ومن ضمن تلك المزايا توفير قرض آهل بدون فوائد حتى مبلغ 60 ألف ريال سعودي وليس ذلك فقط بل توفير قرض منتج آهل بلا رسوم إدارية إضافية لذلك يريد إيضًا العديد من المواطنين السعوديين معرفة طريقة التقديم على قرض آهل السعودي التابع إلى بنك التسليف الذي يطلق عليه الفترة الحالية بنك التنمية الاجتماعية في السعودية فيما يلي:

  • في البداية للعلم يتم التقديم على برنامج قرض آهل من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • ثم عليك أختيار التقديم على قرض منتج آهل السعودي بالمملكة وعليك بعدها فتح نموذج الطلب.
  • يتم بعدها تعبئة كافة البيانات الواجبة ومن ضمنها أسم العميل المتقدم السعودي ورقم الهوية الوطنية ورقم هاتف الجوال وغيرها من البيانات الشخصية المطلوبة للتمويل.
  • ثم في النهاية يتم إرسال الطلب وأنتظار الرد بالموافقة أو الرفض من بنك التنمية الاجتماعية على حسب توافق الشروط والضوابط المطلوبة في السعودية.
  • يحتاج برنامج قرض آهل توفير جميع الضمانات  الواجبة ثم إرسال الأثبات للبنك من أجل الموافقة على طلب التمويل عن طريق بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *