كم ياخذ وقت القرض الشخصي منصة سلفة وشروط القبول؟

كم ياخذ وقت القرض الشخصي منصة سلفة وشروط القبول؟

كم ياخذ وقت القرض الشخصي وما هي أسباب رفض القرض الشخصي في السعودية وخصوصًا بعد أن انتشرت الشركات التمويلية والمنصات المعتمدة التي تنافس البنوك في تقديم حلول التمويل وتقدم إمكانية قبول طلب تمويل شخصي سريع وقد وفرت الجهات مراحل الموافقة على القرض وما هي شروط قروض لشراء سيارة أو قروض شخصية من البنوك في السعودية.

كم ياخذ وقت القرض الشخصي منصة سلفة؟

تعتبر منصة سلفة واحدة من المنصات المالية المتميزة في تقديم القروض الشخصية ويمكن الحصول على القرض في وقت قصيرة إذ أن جواب كم ياخذ وقت القرض الشخصي هو ثلاثين دقيقة بعد دراسة الأهلية والتأكد من توافر الشروط المطلوبة، ويمكن تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.

مراحل الموافقة على القرض السريع من سلفة

أما عن مرحلة الموافقة أو التسجيل في التمويل الشخصي من منصة سلفة فهو سيكون كما يلي:

  • الدخول إلى موقع سلفة الإلكتروني.
  • اقرأ الشروط والأحكام واحصل على معلومات عن المنصة أولًا.
  • ثم انقر على طلب التمويل من قائمة الموقع الرئيسية.
  • بعد الحصول على النموذج عليك أن تبدأ في إدخال كافة البيانات المطلوبة من خلاله.
  • عند الانتهاء أرسل الطلب إلى المنصة كي تبدأ مرحلة دراسة الأهلية وستحصل على الرد من خلال الإشعارات أو عن طريق رقم جوالك.

ما هي شروط تمويل شخصي من سلفة؟

هناك العديد من الشروط التي وضعتها منصة سلفة كي تقبل المواطنين والمواطنات في طلبات الحصول على التمويل الشخصي السريع من بينها أن يكون المتقدمين حاملين للجنسية السعودية وأعمارهم ما بين الثلاثة والعشرين عام والستين عام فقط، والحصول على وظيفة إما في القطاع الحكومي أو في القطاع الخاص بشرط مرور ثلاث أشهر على الوظيفة الحكومية والخاصة ستة أشهر.

كما حددت منصة سلفة بعد تقديم إجابة كم ياخذ وقت القرض الشخصي السريع أدنى حد لراتب المقبولين في التمويل الشخصي وهو خمسة آلاف ريال سعودي، وبعد القبول يتم سداد قيمة التمويل على دفعات متساوية بناءً على الفترة التي يُحددها العميل بنفسه على ألا تكون أكثر من ستة أشهر فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *